اخبار كورة

ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي ضد وست هام بالدوري الانجليزي "فيديو"

موقع اخبار كورة - حقق فريق مانشستر سيتي انتصارًا مهمًا على مضيفه وست هام يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جرت مساء اليوم ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أبدع النجم النرويجي إيرلينج هالاند مرة أخرى، حيث قاد مانشستر سيتي للفوز بتسجيله ثلاثة أهداف "هاتريك" في شباك وست هام يونايتد، ليضمن لفريقه ثلاث نقاط إضافية تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

سجل هالاند أهدافه في الدقائق 10 و30 و83 على التوالي، بينما جاء هدف وست هام الوحيد عن طريق خطأ دفاعي من لاعبي مانشستر سيتي.

بهذا الفوز، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 9 نقاط، ليعزز مكانته في صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا تفوقه على جميع منافسيه في الجولات الأولى.

كما نجح إيرلينج هالاند في رفع حصيلته إلى 7 أهداف خلال 3 مباريات فقط هذا الموسم، بعدما سجل هدفًا في مرمى تشيلسي وثلاثة أهداف ضد إيبسويتش تاون، ليضيف اليوم ثلاثية جديدة في مرمى وست هام.

 

تشكيل مانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد

بدأ مانشستر سيتي المباراة بتشكيل قوي ضد وست هام يونايتد، وجاء التشكيل كما يلي:

حارس المرمى: إيديرسون مواريش.

خط الدفاع: ريكو لويس، مانويل أكانجي، روبن دياز، جوسكو جفارديول.

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: جيريمي دوكو، جاك جريليش، إيرلينج هالاند.

بهذا الأداء الرائع، يواصل مانشستر سيتي تقديم عروض قوية في الدوري الإنجليزي، مؤكدًا عزمه على الدفاع عن لقبه والمنافسة بقوة على الصدارة هذا الموسم.

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :