اخبار كورة

رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة مان يونايتد وليفربول بالدوري الإنجليزي

موقع اخبار كورة - يقترب الدولي محمد صلاح، قائد منتخب مصر والجناح الأيمن بنادي ليفربول، من تحقيق رقم تاريخي خلال مواجهة نظيره مانشستر يونايتد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم (2024 - 2025).

مان يونايتد ضد ليفربول

ويحل ليفربول ضيفًا غاليًا على نظيره مانشستر يونايتد، في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الأحد، على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وهناك رغبة قوية لدى نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الفرعون المصري محمد صلاح، في تحقيق الفوز على نظيره مانشستر يونايتد لمواصلة سلسلة النتائج الإيجابية منذ بداية الموسم الجاري.

نادي ليفربول يدخل مباراة اليوم محتلًا الترتيب الرابع بجدول الدوري برصيد 6 نقاط، فيما يحتل مانشستر يونايتد الترتيب الـ 13 برصيد 3 نقاط.

رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح في مباراة مان يونايتد وليفربول

يُعد محمد صلاح، الهدف التاريخي خلال مواجهات الفريقين ليفربول ومانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد، برصيد 6 أهداف.

وإذا نجح الفرعون المصري صلاح، في تسجيل هدفًا جديدًا بمباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم، سيعزز صدارته بين أكثر اللاعبين تسجيلًا للأهداف بمرمى مان يونايتد على ملعب الشياطين الحمر.

بمختلف البطولات التي شارك فيها محمد صلاح مع ليفربول أمام مانشستر يونايتد، ساهم "مو"، في 18 هدفًا خلال آخر 11 لقاء بواقع 14 هدفًا و4 تمريرات حاسمة.

طالع ايضًا:

مقابل 90 مليون جنيه.. الإسماعيلي يوافق على انتقال الساعي ومجدي للأهلي وبيراميدز "خاص"

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي 3-1 وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.. إنتهت

الريان القطري يتفق على استعارة "تريزيجيه" (خاص)

الزمالك يتجه لتجميد عمل عبد الواحد السيد واجتماع قادم لتحديد مصيره مع النادي

الإسماعيلي يتفاوض لضم عمار حمدي من الأهلي.. خاص

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :