اخبار كورة

إيزاك: لم نستحوذ على الكرة لكننا كنا خطرين أمام توتنهام

موقع اخبار كورة - أكد ألكسندر إيزاك، مهاجم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، أن هدفه الأول في الموسم الحالي أن يسجل الأهداف من أجل دعم فريقه في بطولة الدوري الإنجليزي.

وكان نادي نيوكاسل قد فاز على توتنهام بنتيجة 2-1 في الدوري الإنجليزي، وسجل إيزاك هدف الفوز في الدقيقة 78.

وأوضح إيزاك عقب المباراة: "أن الفريق لم يستحوذ على الكرة كثيرًا، أردنا أن نكون خطرين في الهجمات المرتدة، لم تكن المباراة الأكثر جمالًا من جانبنا، لكننا دافعنا بشكل جيد للغاية وسجلنا هدفين، وهذا أمر جيد".

"كورة بلس" يكشف بالأسماء قائمة الزمالك الأفريقية

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد 0 - 0 ليفربول.. بداية المباراة

وأكمل: "يجب أن تكون دائمًا مركزًا. من السهل أن تشعر بالإحباط. كانت مباراة صعبة وصعبة بالنسبة لي - لم أكن في أفضل حالاتي. قدم جاكوب مورفي تمريرة حاسمة رائعة، وكان غير أناني للغاية، لذا كان الأمر مجرد وجودي في المكان المناسب".

وأتم: "لقد شعرنا دائمًا، على أرضنا، بأننا نمتلك طاقة إضافية. لقد تحدثنا عن استغلال هذه الطاقة. في الشوط الثاني، عندما تراجع أداؤنا قليلًا".


 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :