اخبار كورة

محمد صلاح: هذا الموسم هو الأخير لي مع ليفربول

موقع اخبار كورة - أكد الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، أن هذا الموسم هو الأخير مع الريدز وذلك بسبب أنه لا يوجد أحد تحدث معه على التجديد.

وقال صلاح خلال تصريحات صحفية عقب نهائية المباراة: "نحن سعداء للغاية بالنتيجة ونحتاج فقط إلى الاستمرار إذا أردنا القتال من أجل الدوري، المدير يريد مننا أن نضغط بقوة وقد خلقنا بعض الأخطاء التي تمكنا من استغلالها".

وعن مصيره مع الريدز أكد: ""كما تعلمون، هذا هو آخر عام لي في النادي. أريد فقط الاستمتاع به".

وواصل صلاح: "لم يتحدث معي أحد في النادي حتى الآن بشأن عقد، لذلك سأقول إنه موسمي الأخير، الأمر لا يعود لي ولكن لم يتحدث معي أحد في النادي".

حطم الدولي المصري العديد من الأرقام القياسية اليوم أمام مانشستر يونايتد خلال المواجهة التي أقيمت بينهما في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي.

محمد صلاح ساهم بشكل مباشر في 18 هدفا ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز 12 هدفا و6 أهداف) وهو أكبر عدد من الأهداف لأي لاعب ضد يونايتد في تاريخ المسابقة.

كما أصبح أكثر لاعب إفريقي صناعة للأهداف في تاريخ الدوري الإنجليزي برصيد 71 هداف.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :