اخبار كورة

محمد صلاح يقدم تحديثًا بشأن مستقبله مع ليفربول بعد التألق أمام اليونايتد

موقع اخبار كورة - محمد صلاح تغلب على مانشستر يونايتد مرة أخرى، ثم اعترف بأنها ربما تكون زيارته الأخيرة إلى أولد ترافورد كلاعب في ليفربول.

صنع صلاح الهدفين الأولين لزميله لويس دياز، ثم سجل الهدف الثالث بنفسه في فوز ليفربول ضد مانشستر يونايتد 3-0 في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الجاري 2023 - 2024.

بهدف صلاح أمس في اللقاء يكون الفرعون المصري نجح في التسجيل في كل من زياراته السبع الأخيرة إلى أولد ترافورد برصيد مذهل بلغ 10 أهداف.

وفي المجمل، سجل النجم المصري 15 هدفًا في 16 مباراة ضد يونايتد.

تطورات بشأن مستقبل محمد صلاح في ليفربول

لكن صلاح في عامه الأخير من عقده مع ليفربول واعترف بأن مستقبله غير مؤكد. وقال: "كنت قادما إلى المباراة وقلت، انظروا، ربما تكون هذه هي المرة الأخيرة (في أولد ترافورد)".

وأضاف: "لم يتحدث معي أحد من النادي بشأن العقود حتى الآن. الأمر لا يعود لي، بل للنادي، ولكن سنرى".

وواصل: "كما تعلمون، هذا هو آخر عام لي في النادي. أريد فقط الاستمتاع به. لا أريد التفكير في الأمر (العقد). أشعر أنني حر في لعب كرة القدم وسنرى ما سيحدث في العام المقبل".

وردا على سؤال عما إذا كان مندهشا من سهولة فوز ليفربول على غريمه التقليدي، أضاف صلاح: "أتفق معك. لقد فوجئت لأن المباراة كانت مفتوحة. كان من الممكن أن تنتهي بخمسة أو ستة أهداف". 

أرني سلوت يكتب التاريخ ضد مانشستر يونايتد

أصبح أرن سلوت أول مدرب لليفربول منذ بوب بايزلي في عام 1975 يفوز بأول مباراة له في الدوري ضد يونايتد، وأول من يفعل ذلك في أولد ترافورد منذ جورج كاي في عام 1936.

وعندما سُئل عما إذا كان هذا هو الفوز الأكبر في مسيرته التدريبية، قال مدرب فينورد السابق: "لست متأكدًا بنسبة 100 في المائة ما إذا كان جميع الأشخاص في هولندا يتفقون معي، لكن الناس في جميع أنحاء العالم يرون أن هذه مباراة أكبر".

وتابع "لقد كان الأمر مميزًا أن أشارك في هذه المباراة، ولكن الأمر لا يقتصر على الفوز بها. لقد رأيت كل ما تريد أن تراه كمدرب في هذه المباراة".

لكن الأمر كان بمثابة تجربة مؤلمة بالنسبة لغريمه الهولندي إيريك تين هاج الذي يواجه المزيد من الأسئلة حول قدرته على قيادة يونايتد إلى الأمام.

وقال تين هاج "لا أريد الحديث عن الإيجابيات. هناك إيجابيات لكن يتعين علينا تقبل هذه الهزيمة. إنها مؤلمة، خاصة بالنسبة لجماهيرنا. يتعين علينا أن نتحلى بالتواضع".

وأشار: "الأهداف الثلاثة جاءت من أخطاء فردية من جانبنا، وكان ليفربول حاسما في إنهاء الهجمات".

أصر تين هاج على أن كاسيميرو سوف يتعافى من الإذلال الذي تعرض له بعد خروجه من الملعب عقب أدائه المرعب في الشوط الأول.

تم استبدال المخضرم البرازيلي في الشوط الثاني باللاعب الشاب توبي كولير بعد فقدان الكرة مرتين حيث وضع دياز ليفربول في المقدمة بهدفين.

كما نفى تين هاج الشائعات التي تفيد برحيل كاسيميرو عن أولد ترافورد في الشوط الأول، قائلاً: "التقيت به بعد المباراة في غرفة الملابس. سبب استبداله هو أننا متأخرون 2-0 وضد خصم مثل ليفربول بصفاته، وعلينا المخاطرة لأننا نريد العودة".

وأتم: "لقد أظهر في كثير من الأحيان أنه شخصية عظيمة وسيظهر ذلك مرة أخرى. أنا متأكد من أنه سيعود إلى مستواه السابق."

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :