اخبار كورة

تحديث مفاجئ بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول (تقرير)

موقع اخبار كورة - كشفت تقرير صحفي عن تطورات جديدة بشأن مستقبل النجم المصري الدولي محمد صلاح، جناح فريق ليفربول الإنجليزي، الذي كشف في وقت سابق أن هذا العام سيكون له الأخير مع الريدز.

ليفربول يتجه للإبقاء على محمد صلاح

ووفقًا لموقع "Football Insider" فإن نادي ليفربول سيبدأ محادثات مع محمد صلاح "قريبًا" بعد دعوته على الهواء مباشرة يوم الأحد (1 سبتمبر) .

وفي تصريح مفاجئ عقب فوز ليفربول 3-0 على مانشستر يونايتد في أولد ترافورد، قال صلاح لشبكة "سكاي سبورتس" إن هذا هو "موسمه الأخير" في النادي حيث "لم يتحدث معي أحد" بشأن صفقة جديدة.

وتحدث الدولي المصري، البالغ من العمر 32 عامًا، لأول مرة عن مستقبله في أنفيلد، مما زاد الضغوط على مسؤولي ليفربول مع انتهاء عقده في يونيو 2025.

لكن  التقرير المنشور اليوم الأربعاء يقوم إن القصة على وشك أن تتجه إلى منعطف آخر، حيث من المقرر أن تبدأ المحادثات مع صلاح في غضون أسابيع.

ويعتقد أن كل التركيز كان منصبا على التعاقد مع المدير الفني الجديد أرن سلوت وطاقم التوظيف الجديد مثل ريتشارد هيوز والعائد مايكل إدواردز.

وأُغلقت نافذة الانتقالات يوم الجمعة (30 أغسطس)، ومن المقرر الآن أن يبدأ ليفربول المفاوضات مع صلاح.
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :