اخبار كورة

شمال لندن إلى الأبد".. الإيطالي كالافيوري يستقر بالفعل في آرسنال

موقع اخبار كورة - يتأقلم الدولي الإيطالي ريكاردو كالافيوري بالفعل مع محيطه الجديد في ستاد "الإمارات"، حيث شوهد وهو يغني مع نشيد أرسنال "الملاك" قبل مباراة السبت التي انتهت بالتعادل 1-1 مع برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

"شمال لندن إلى الأبد، مهما كان الطقس"، كان من الممكن رؤية مدافع بولونيا السابق وهو يهتف بينما كان يجلس في مكانه على مقاعد البدلاء قبل انطلاق المباراة ضد برايتون.\

كالافيوري آرسنالي

تم تقديم الملاك، الذي يشار إليه عادةً بالسطر الأول من جوقته، "شمال لندن إلى الأبد"، من قبل مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا لإضفاء مستوى إضافي من الطاقة والأجواء قبل المباريات في الإمارات. 

كالافيوري يستقر في أرسنال 

انضم اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا رسميًا إلى أرسنال في صفقة دائمة من بولونيا في وقت سابق من هذا الصيف مقابل رسوم تبلغ حوالي 50 مليون يورو (42 مليون جنيه إسترليني). 

ولم يبدأ اللاعب حتى الآن مع الجانرز في الدوري الإنجليزي الممتاز، أو في أي من المباريات الودية التي خاضها الفريق في وقت لاحق من الصيف الجاري، لكنه شارك كبديل في آخر مباراتين ضد برايتون وأستون فيلا. 

وتم اختياره ضمن تشكيلة إيطاليا الأخيرة بقيادة لوتشيانو سباليتي لمباراتي دوري الأمم الأوروبية ضد فرنسا وإسرائيل يومي الجمعة والإثنين على التوالي، وسيعود إلى إنجلترا الأسبوع المقبل للتحضير لمباراة ديربي شمال لندن المرتقبة للغاية ضد توتنهام.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :