اخبار كورة

أهداف مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي "فيديو"

موقع اخبار كورة - يقدم موقع كورة بلس أهداف مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب مولينيو.

أهداف مباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون

وأرسل أندرو روبيرتسون عرضية من الجبهة اليسرى لليفربول إلى داخل منطقة الجزاء مرت من أمام محمد صلاح وتحولت مباشرة إلى رمية تماس.

وسدد ماتيوس كونيا لاعب ولفرهامبتون كرة قوية من داخل يسار منطقة جزاء ليفربول تصدى لها الحارس أليسون بيكر وتمكن السيطرة على الكرة.

وأرسل ديوجو جوتا عرضية متقنة من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها إبراهيما كوناتي برأسية قوية سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

وجاء هدف التعادل لـ ولفرهامبتون عن طريق خطأ فادح من مدافعي ليفربول والحارس أليسون بيكر استغله لاعبي ولفرهامبتون بشكل جيد انتهى بتسديدة عن طريق ريان آيت نوري سكنت الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

الريدز قبل تلك المواجهة يحتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة ، بعد أن حقق الفوز في 4 مباريات ، وخسر في مباراة واحدة ، حيث فاز في الجولة الماضية على بورنموث بنتيجة 3 أهداف نظيفة ، وأحرز مهاجمو ليفربول 10 أهداف ودخل مرماهم هدفا واحدا .

على الجانب الآخر يحتل فريق وولفرهامبتون، المركز الأخير برصيد نقطة واحدة ، حيث خسر في 4 مباريات ، وتعادل في مباراة واحدة ، ولم يحقق أي فوز في الدوري هذا الموسم ، أحرز مهاجموه 5 أهداف ، ودخل مرماهم 14 هدفا . 

كان ليفربول قد فاز على وست هام يونايتد بخماسية مقابل هدف في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

كما خسر ولفرهامبتون من أستون فيلا بثلاثية مقابل هدف، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان ليفربول قد فاز في المباراة الأخيرة التي جمعت بين الفريقين بثنائية في الدوري الإنجليزي وسجل الهدفين أليكسيس ماك أليستر وجاريل كونساه.

تشكيل ليفربول أمام ولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكساندر أرنولد – فيرجيل فان دايك – إبراهيما كوناتي – أندرو روبيرتسون

خط الوسط: أليكسيس مالك أليستر – دومينيك سوبوسلاي – ريان جرافينبيرخ

خط الهجوم: محمد صلاح – ديوجو جوتا – لويس دياز

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :