اخبار كورة

عاجل | تفاصيل عرض صندوق الاستثمار السعودي للحصول على محمد صلاح

موقع اخبار كورة - يبدو أن الحديث مستمر عن مستقبل الدولي محمد صلاح، الجناح الأيمن بنادي ليفربول ومنتخب مصر، وإمكانية رحيله عن الريدز في الفترة المقبلة مع نهاية عقده مع الفريق الإنجليزي.

مستقبل محمد صلاح

وانضم محمد صلاح، إلى نادي ليفربول في صيف 2017، قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط اللاعب بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2025.

وعلى مدار أخر عامين في سوق الانتقالات، دخل محمد صلاح، اهتمام العديد من الأندية السعودية على رأسهم الهلال والاتحاد والنصر، التي ترغب في الحصول على خدماته كونه من أحد أبرز اللاعبين في العالم.

تفاصيل عرض صندوق الاستثمار السعودي

وأكدت شبكة "Caught Offside" الإنجليزية، اليوم، يبدو أن الموسم الحالي هو الأخير لـ محمد صلاح مع ليفربول، لأن الأندية السعودية بدأت بالفعل في التحرك للتوقيع مع قائد منتخب مصر في صفقة انتقال حر.

وأشار التقرير إلى أن صندوق الاستثمار العام، يستهدف الحصول على خدمات محمد صلاح، في صفقة انتقال حر، مستغلًا عدم قيام إدارة ليفربول بإقناع اللاعب بتجديد عقده.

وأكمل التقرير أن صندوق الاستثمار العام يستعد حاليًا لتقديم عرض مغري للحصول على صلاح، لمدة عامين بجانب عام آخر إضافي، براتب فلكي.

ويظل نادي الاتحاد أحد أبرز المرشحين، لكن هناك أندية أخرى مثل الهلال والنصر والأهلي، وهي جميعها فرق تابعة لصندوق الاستثمارات العامة، هي أيضاً وجهات محتملة. 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :