اخبار كورة

فان دايك: نحتاج من جميع اللاعبين الالتزام مثل محمد صلاح

موقع اخبار كورة - أشاد الهولندي فيرجيل فان دايك، قائد فريق ليفربول الإنجليزي، بالإلتزام محمد صلاح، جناح الفريق وقائد منتخب مصر، والذي ظهر خلال مباراة الفريق أمام وولفرهامبتون الأخيرة، في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز ليفربول على وولفرهامبتون، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

قال فان دايك في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "لقد سيطرنا على مباراة ولفرهامبتون، لكننا استقبلنا هدفًا من خطأ سيء، وهذا ما شكل خطورة كبيرة علينا".

وتابع: "لكننا سجلنا بسرعة كبيرة بعد ذلك وهذا ساعدنا، من أجل حسم النتيجة والحصول على النقاط الثلاث".

وعن محمد صلاح، قال: "لدينا فريق جيد للغاية، مزيج من الخبرة والموهبة، ولاعبون في مرحلة جيدة للغاية من مسيرتهم المهنية، لذا من الجيد أن نرى الطريقة التي نلعب بها، كان محمد صلاح في كثير من الأحيان في منطقة الجزاء ويسدد الكرات برأسه، وهذا هو نوع الالتزام الذي نحتاجه من الجميع".

أضاف: "علينا غلق صفحة الدوري الإنجليزي الآن من أجل دوري أبطال أوروبا والتركيز على المباراة المقبلة".

وعن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي، قال: "لا أهتم بما يحدث الآن، اعتقد شهر ديسمبر دائمًا ما يكون حاسمًا، لأن من يمر تلك الفترة الصعبة بدون إصابات وبنتائج جيدة يمكنه النجاح".

وعن خطأ كوناتي في هدف ولفرهامبتون: "نحتاج من الجميع أن يكونوا في أفضل حالاتهم، إيبو لاعب مذهل ورائع ولا يزال بإمكانه تقديم الأفضل لأنه قوي على المستوى الدفاعي ولكن كان سيء الحظ في الهدف".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :