اخبار كورة

رياض محرز يقر باعتراف عن هزيمة مانشستر سيتي بنهائي دوري الأبطال

يعتقد الدولي الجزائري رياض محرز، جناح فريق الإنجليزي، أن السيتيزنز لم يستحق الهزيمة في نهائي دوري أبطال أوروبا ضد تشيلسي.

تشيلسي توج الموسم الماضي بلقب دوري أبطال أوروبا، بالانتصار في النهائي على مانشستر سيتي، بهدف دون مقابل.

وأوضح محرز في تصريحات نقلها موقع “مانشستر إفينينج نيوز”: “سنأخذ المزيد من الثقة في دوري أبطال أوروبا، أظهرنا كم نحن جيدون، ولكن هذا ليس ضمانًا هذا العام”.

رياض محرز: مانشستر سيتي لم يستحق الهزيمة في نهائي دوري أبطال أوروبا

وشدد: “لقد كنا نستحق الفوز باللقب، مع الفريق الذي لدينا وكرة القدم التي كنا نلعبها، لم نستحق الخسارة، لا أعتقد أن أحدًا تحدث بعد ذلك، كان الجميع حزينًا جدًا، كان من الصعب التحدث عن أي شيء”.

قصص سبورت 360

وحول المنافسة على لقب الموسم المقبل: “دائمًا ما يصبح الإنسان العادي راضيًا عن نفسه عندما تبدأ في الفوز بالأشياء، هذه هي الطبيعة البشرية”.

وأكد: “نحن هنا لأن النادي اختارنا، يعتقدون أن لدينا العقلية الصحيحة، المدير الفني يدفعنا كل يوم وكل موسم، لم يأخذ الأمر بسهولة”.

وأنهى: “في كل موسم يقولون إنه سيكون أكثر صعوبة، وهذا الموسم سيكون كذلك، لكي أكون عادلًا، تشيلسي جيد جدًا، ليفربول ومانشستر يونايتد وأرسنال وتوتنهام وليستر سيتي أيضًا، نحن جاهزون”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.