اخبار كورة

بعد هدفه الرائع في مرمى السيتي .. سون لا يعرف الفشل أمام السيتيزين

أحرز الكوري الجنوبي سون هيونج مين نجم هدفاً رائعاً في مرمى ، ضمن منافسات الممتاز.

واستضاف فريق توتنهام هوتسبير منافسه مانشستر سيتي “حامل اللقب”، ضمن فعاليات الجولة الأولى من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ونجح توتنهام هوتسبير في مباراته الرسمية الأولى لمدربه الجديد نونو سانتو في تحقيق الفوز على مانشستر سيتي بفضل أقدام المتألق سون هيونج مين.

سون لا يعرف الفشل أمام مانشستر سيتي

وسجل هيونج مين سون هدفاً رائعاً لفريقه توتنهام هوتسبير بالدقيقة 55 من عمر اللقاء بطريقة رائعة على يمين الحارس البرازيلي إيديرسون.

قصص سبورت 360

وأشارت صفحة “أوبتا” الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” إلى أن وصل للهدف رقم 7 في شباك مانشستر سيتي في جميع المسابقات.

وأضافت الصفحة في تغريدتها بأن مانشستر سيتي يأتي في المرتبة الثانية بقائمة أكثر الأندية استقبالاً للأهداف عن طريق أقدام هيونج مين سون، حيث جاء ساوثهامبتون بالمركز الأول بـ 11 هدفاً، وأتى بعده السيتي بسبعة أهداف.

وجاء هيونج مين سون في المركز الثاني كأكثر اللاعبين عموماً تسجيلاً للأهداف بمرمى السيتي مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، فقط يتفوق عليه جايمي فاردي نجم ليستر سيتي الذي سجل تسعة أهداف حتى الآن.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.