سواريز: ميسي أخبرني عن أكثر شيء يعاني منه في باريس

بطولات [3] 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف لويس سواريز أن ليونيل ميسي اعترف بأنه يكافح للتكيف مع باريس وأنه يعاني كثيرًا في المدينة.

وجد ميسي صعوبة في التكيف مع كرة القدم الفرنسية في النصف الأول من الموسم بعد انتقاله الصيفي البارز من برشلونة.

النجم الأرجنتيني حصد لقب الكرة الذهبية السابع له، حيث حصل على جائزة 2021 في وقت سابق من هذا الأسبوع.

اللاعب البالغ من العمر 34 عامًا لم يصل بعد إلى أي مكان بالقرب من مستواه الأعلى مع باريس سان جيرمان وقد سجل هدفًا واحدًا فقط في الدوري الفرنسي حتى الآن هذا الموسم.

تعرض أداء ميسي في التعادل السلبي يوم الأربعاء ضد نيس لانتقادات شديدة من قبل الصحافة الفرنسية حيث فشل في ممارسة تأثيره في المباراة.

زعم سواريز زميله السابق في برشلونة - الذي لعب معه في الهجوم على مدار ست سنوات - الآن أن ميسي أخبره بمشاكله في فرنسا.

اقرأ أيضًا.. تشافي: فوز ميسي بالكرة الذهبية من عدالة كرة القدم

لا يزال الاثنان صديقين مقربين خارج الملعب وانفتح ميسي في حديث مع سواريز بشأن الفترة التي قضاها في العاصمة الفرنسية.

قال سواريز، وفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية نقلاً عن "TNT Sports": "نتحدث كل يوم أنا وميسي، نحاول دائمًا تجنب التوقعات لأننا لاعبون ونعرف كيف يتعين علينا التصرف في تلك اللحظات، نتحدث عن المباريات، عن العائلة".

وأضاف: "أخبرني أنه عندما يلعب في البرد، يعاني كثيرًا ومع تساقط الثلوج، عليك أن تعتاد على شكل الطقس البارد هناك، بالتأكيد، لقد كانت مشاعر صعبة بالنسبة لنا أن نواجه بعضنا البعض في كامب نو".

وأردف: "من ناحية أخرى، عندما نلعب لأوروجواي ضد الأرجنتين يكون الأمر مختلفًا، فهي دائمًا مباريات جميلة ووجود ليو كمنافس أمر صعب ومعقد".

سجل ميسي ثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا لصالح باريس سان جيرمان، مما ساعدهم في الوصول إلى دور الـ16، وتصدر النادي الطريق في الدوري الفرنسي بأرقام مزدوجة حتى ديسمبر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق