بوتشيتينو: الوقت ليس مناسبًا للحديث عن الصفقات.. ولن أعلق على كلام إبراهيموفيتش

بطولات [3] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث ماوريسيو بوتشيتيتنو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن أداء ليونيل ميسي وتغيير مركز كيليان مبابي، بالإضافة لجاهزية ماركو فيراتي وماورو إيكاردي، وسُئل عن تصريحات زلاتان إبراهيموفيتش.

ويلتقي باريس سان جيرمان مع لينس، غدًا السبت في منافسات الدوري الفرنسي، وتحدث المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي خاص بالمباراة.

وقال بوتشيتينو: "المفتاح هو تسجيل الأهداف، لتحسين كفاءتنا أمام المرمى سنلعب ضد فريق يتمتع بقوة بدنية شديدة.. يحظى لينس بموسم رائع، لديهم فريق جيد للغاية مع مدرب جيد".

وأضاف: "نحن نعلم أن مباراة صعبة تنتظرنا سيتم إجراء تغييرات في التشكيلة الأساسية مقارنة بالفريق الذي بدأ ضد نيس".

وسُئل بوتشيتينو عن ماركو فيراتي، ورد: "كل لاعب لديه خصائص مختلفة، أنا لا أقارن أي لاعب بآخر، ماركو لاعب قوي وتنافسي للغاية، يمكن رؤية قدرته التنافسية في المباريات ولكن في كل جلسة تدريبية".

وواصل: "إنه لاعب قوي للغاية، ومن أقوى اللاعبين الذين عرفتهم في مسيرتي هو دائما يعطي 100٪، لقد كان سيئ الحظ بسبب الإصابات في بعض الأحيان لكنه لاعب تنافسي للغاية ويمكن الاعتماد عليه".

وعن ليونيل ميسي وتكيفه، أفاد: "ليو ميسي هو الشخص الذي سجل الأهداف دائمًا، إنها مسألة وقت ومسألة كفاءة، يمنح نفسه الكثير من الفرص في كل مباراة ستدخل الكرة في النهاية، وسيساعدنا كثيرًا كما يفعل بالفعل".

اقرأ أيضًا.. بواتينج: على ليفاندوفسكي تسجيل هدف من منتصف الملعب وهو مقلوب ليمنحوه الكرة الذهبية

وبشأن إيكاردي، أفاد: "إنه ينتظر فرصة اللعب، كانت لديه مشكلة ويعمل بشكل جيد ولكن مثل كل اللاعبين الذين يلعبون بشكل أقل، فهو ينتظر فرصة اللعب".

وعن إنزعاج مبابي من تمركزه على اليسار في المباراة الماضية ضد نيس، استطرد بوتشتيتنو: "لم أر الكثير من الإيماءات منه، رأينا وراجعنا الشوط الأول ولم يكن وضعه على اليسار، إنه أكثر يسارًا وسط المسافات، شعر أحيانًا أنه يمكن أن يذهب يسارًا وكان الشوط الثاني أفضل".

وإذا كان لديه توقعات بشأن فترة الانتقالات الشتوية وإمكانية إبرام صفقات لتعزيز الفريق، رد: "لا، لا أتوقع أي شيء، ولا أتوقع أي صفقة، لا أتذكر سياق إجابتي، لكنني لم أشير في أي وقت إلى التعاقدات، بالإضافة إلى ذلك، الآن ليس الوقت المناسب للحديث عن التعاقدات، سنناقش ذلك عندما يحين الوقت مع ليوناردو لمعرفة ما إذا كانت هناك أي احتياجات في الفريق".

وعن رأيه في كلام زلاتان إبراهيموفيتش الذي قال إن باريس سان جيرمان لم يكن استبداديًا بما فيه الكفاية مع لاعبيه؟، أجاب: "أحترم رأي الجميع وطرق التفكير المختلفة لكن هذا ليس لي للتعليق عليه".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [3] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [3] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق