فعل ما عجز عنه ميسي..أوباميانج يتفوق على البرغوث رغم قلة دقائق لعبه!!

GOAL [1] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

نجح بيير أوباميانج في تسجيل أولى أهدافه بقميص برشلونة، خلال فوز النادي الكتالوني على فالنسيا برباعية في الدوري الإسباني.

أوباميانج وضع الهدف الأول بالدقيقة 23 ثم عاد وأحرز الهدف الثالث لكتيبة تشافي هيرنانديز في الدقيقة 38.

بيدري سدد الكرة تجاه المرمى في الهدف الرابع وارتطمت بأوباميانج، التفكير كان أن الهدف احتسب للأول، لكن تقرير الحكم حسم الأمر للجابوني.

كانت هذه المباراة هي الثالثة لأوباميانج في الدوري الإسباني بقميص برشلونة، ونجح فعليًا فيما عجز به الأسطورة ليونيل ميسي مع باريس سان جيرمان هذا الموسم.

الدولي الأرجنتيني على مدار 1162 دقيقة بقميص باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، لم يسجل سوى هدفين فقط.

دي يونج وبرشلونة .. تخلصوا من الهولندي لحل مشاكلكم

أما أوباميانج، الذي انضم إلى برشلونة في يناير مجانًا، ففي 108 دقيقة عادل سجل ميسي التهديفي مع بي آس جي في 15 مباراة محلية، بل وتفوق عليه بهذا "الهاتريك".

وبات أوباميانج رابع لاعب في تاريخ القرن الواحد والعشرين ينجح في التسجيل بالدوري الإسباني والألماني والإنجليزي والفرنسي.

من سبق أوبا كان ستيفان يوفيتيتش، وكذلك ميتشي باتشواري وخاميس رودريجيز

التحدي المقبل لأوباميانج البالغ من العمر 31 عامًا أن يُنقذ برشلونة من الخروج الأوروبي المبكر من اليوروباليج عند مواجهة نابولي في ملعب دييجو آرماندو مارداونا يوم الخميس المقبل.

وكان ميسي قد نجح أوروبيًا من الناحية الرقمية مع باريس بتسجيله لخمسة أهداف، قبل أن يتعرض لانتقادات حادة لإضاعة ركلة جزاء ضد ريال مدريد في ذهاب دور الـ16 من دوري الأبطال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق