تحرك مفاجئ من تشيلسي لضم نيمار .. وشرط لإتمام الصفقة

GOAL [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أبدى نادي تشيلسي الإنجليزي اهتمامًا مفاجئًا بالتعاقد مع البرازيلي نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية.

لكن يبدو أن هذا التحرك المتأخر للغاية من قبل الفريق الإنجليزي لن يغير شيئًا في مستقبل نيمار، الذي سيبقى في "حديقة الأمراء" إلا في حالة تغير استثنائي في الأحداث.

وحسب شبكة "سكاي سبورتس" الإنجليزية، فإن اهتمام تشيلسي بالتعاقد مع نيمار حقيقي، برغبة من الألماني توماس توخيل مدرب "البلوز".

ويبدو أن الانطلاقة المذهلة التي قام بها نيمار في الموسم الحالي، وتجاوز الانتقادات التي تعرض لها في الفترة الماضية قد أثار حماس تشيلسي لمحاولة التعاقد مع البرازيلي.

لكن اهتمام تشيلسي المتأخر للغاية بضم نيمار لن يغير أي شيء، وباستثناء تقديم عرض لا يمكن رفضه أو تحول مثير في الأحداث، فإن نجم منتخب البرازيل سيواصل مسيرته في "حديقة الأمراء" التي بدأت قبل خمس سنوات.

ومع الإشادة المستمرة من كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان بمستوى نيمار، فإن اللاعب يشعر بالسعادة في ظل مستواه الحالي، خاصة مع تسجيله سبعة أهداف وتقديم ست تمريرات حاسمة في الدوري الفرنسي.

يذكر أن عقد نيمار مع باريس سان جيرمان يمتد حتى صيف 2027، ومع مستواه الحالي، فإن إدارة النادي الفرنسي لن تفرط فيه بسهولة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق