رغم التواجد بقائمة إنريكي.. بيكيه وراموس يغيبان عن كأس العالم

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

حلم الإسباني سيرخيو راموس، مدافع باريس سان جيرمان، بالعودة لمنتخب بلاده واللعب في كأس العالم مجددًا؛ قد يتأجل هذا العام رغم تواجده بقائمة إسبانيا الأولية لكأس العالم.

لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، قام بضم راموس مع جيرارد بيكيه مدافع برشلونة للقائمة الأولية لمنتخب بلاده المكونة من 55 لاعبًا، سيختار منهم 26 لاعبًا بالقائمة النهائية التي يتم إرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يوم 11 نوفمبر الجاري للمشاركة في مونديال قطر الذي ينطلق يوم 20 من نفس الشهر.

ولكن صحيفة "ماركا" الإسبانية، أكدت أن إنريكي سيستبعد كل منهما من المونديال، رغم تحسن الحالة البدنية لراموس الذي عانى من إصابات متكررة خلال بدايته مع باريس.

وأشارت إلى أن عدم تواجد بيكيه يبدو منطقيًا بشكل أكبر، بسبب ابتعاده عن المشاركة كأساسي هذا الموسم، ليصبح غيابه مع راموس هو الاحتمال الأقرب، مع عدم استبعاد حدوث أي مفاجأة.

وبالنسبة لمدافع باريس على وجه التحديد، فيرفض صاحب الـ36 سنة الاستسلام، ويريد الاستمرار في الملاعب حتى يبلغ من العمر 40 سنة للمشاركة في كأس العالم 2026.

ولعب راموس مع منتخب إسبانيا في الأربع نسخ الماضية من كأس العالم وتوج مع بلاده بلقبها الأول في مونديال جنوب إفريقيا 2010.

جدير بالذكر أن راموس عاد ليشارك بقوة مع باريس في 17 مباراة هذا الموسم بعد غيابه أغلب فترات الموسم الماضي للإصابة.

من سيفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم؟

55047 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم؟

55047 الأصوات
اعثر على لاعبيك المفضلين الجدد في FIFA 23!
اشترِ FIFA 23 الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق