سيناريو مارسيليا يضرب باريس .. مبابي لم يكن يعلم وجالتييه يتهم الوقت الضائع

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق مدرب باريس سان جيرمان كريستوف جالتييه ونجمه كيليان مبابي على السيناريو الغريب الذي تسبب في حلول بي إس جي بالترتيب الثاني خلف بنفيكا بالمجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا.

وفاز الفرنسيون على يوفنتوس 1-2 في تورينو، ولكن جواو ماريو سجل هدفاً في الدقيقة 92 لبنفيكا جعل الفريق يفوز 6-1 على مكابي وينتزع الصدارة بفارق الأهداف خارج الأرض. المزيد عن نظام التأهل من هنا.

وقال مبابي مع "RMC": "أثناء المباراة، لم نكن نعرف (الترتيب)، في نهايتها حاولوا تحذيرنا، لا يهم حقيقة، قمنا بالمطلوب وعبرنا، الآن سنتابع القرعة وسنلعب للانتصار بالبطولة".

جالتييه بدوره لم يكن سعيداً بالسيناريو في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي للقاء: "كنا نعرف بوجود هذه القاعدة (الهدف خارج الأرض)، حتى التسعين كنا الأول، ولكن في الدقيقة 92 أصبحنا بالترتيب الثاني، أمام مكابي في الدقيقة 90 توقفنا عن اللعب لأن النتيجة 7-2، كل التهاني لبنفيكا، قاموا بعمل جبار".

سيناريو عدم علم اللاعبين بالترتيب ونتيجة المباراة الأخرى بالمجموعة حدث مع فريق فرنسي آخر هو مارسيليا قبل يوم من بي إس جي بحسب تصريحات لاعبيه أن الجهاز الفني لم يخبرهم بأن التعادل مع توتنهام يؤهلهم للدوري الأوروبي. طالع المزيد

من سيفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم؟

58749 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم؟

58749 الأصوات
اعثر على لاعبيك المفضلين الجدد في FIFA 23!
اشترِ FIFA 23 الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق