على خُطى رونالدو .. مبابي يغادر الميدان ويثير القلق قبل المونديال

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أثار كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان القلق في قلوب الشعب الفرنسي، بعدما خرج بديلًا من مواجهة نادي العاصمة الفرنسية مع لوريان بسبب تعرضه للإصابة، كما غادر اللاعب من الملعب بشكل أعاد إلى الأذهان ما قام به قدوته كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد حينما ترك ميدان مباراة فريقه مع توتنهام غاضبًا.

وكشفت شبكة "آر إم سبورت" الفرنسية أن مبابي اضطر لمغادرة ملعب المباراة في الدقيقة 85، بسبب شعوره ببعض الانزعاج في العضلة الضامة.

وأفادت الشبكة الفرنسية أن اللاعب الفرنسي الدولي ترك ميدان المباراة واتجه إلى غرفة الملابس رفقة الطاقم الطبي من أجل فحصه، بعد الإصابة التي ضربته قبل 14 يومًا من انطلاق مونديال قطر وقبل ثلاثة أيام فقط من إعلان ديدييه ديشان قائمة الفريق.

وأشار التقرير الفرنسي إلى أنه من المتوقع تقديم تفسير من النادي وكذلك من المدرب كريستوف جالتييه خلال الساعات القليلة القادمة.

وحقق الفريق الباريسي انتصارًا آخرًا في الدوري الفرنسي بفوزه على لوريان 1-2 على ملعب بينوا باستيان بفضل أهداف نيمار ودانيلو بيريرا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق