10 ملايين ريال .. آل الشيخ يُعلن الفائز بتذكرة "فوق الخيال"

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid 1920 x 300 NEW DECEMBER 2022Shahid

انتهى المزاد الذي طرحه وزير الترفيه السعودي تركي آل الشيخ على تذكرة خاصة لمباراة كأس موسم الرياض التي سيُواجه خلالها باريس سان جيرمان يوم 19 يناير الجاري فريقًا من نجوم الهلال والنصر في الرياض.

آل الشيخ كان قد أعلن طرح مزاد يبدأ بمليون ريال على تذكرة "فوق الخيال" التي ستمنح صاحبها ميزات خاصة في اللقاء الذي يُتوج فعاليات موسم الرياض، وسيذهب ريعها بالكامل إلى الأعمال الخيرية وتحديدًا منصة إحسان السعودية.

عودة دوري روشن السعودي.. تابعه على شاهد

التذكرة التي ستكون وحيدة ستمنح صاحبها حق حضور مراسم انطلاق اللقاء وتتويج الفائز وكذلك الدخول إلى غرف خلع الملابس وحضور عشاء خاص مع نجوم الفريق الباريسي، وكذلك حضور اللقاء من مكان مجاور لآل الشيخ.

وزير الرياضة السعودي السابق ومالك نادي ألميريا أعلن اليوم الثلاثاء انتهاء المزاد بفوز رجل الأعمال السعودي مشرف الغامدي بعدما قدم مبلغ 10 ملايين ريال سعودي، وقد وجه له الشكر وطلب منه الاستعداد لبدء البرنامج الخاص بالتذكرة.

آل الشيخ نشر خلال حسابه الرسمي على تويتر مساء اليوم بعض الصور ومقطع فيديو من تدريبات فريق موسم الرياض المكون من نجوم الهلال والنصر بقيادة كريستيانو رونالدو.

Shahid NEW 1920 x 720 DECEMBER 2022Shahid

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق