ليونيل ميسي هلالي؟ وزارة الرياضة تتخذ أولى الخطوات الفعلية

GOAL [2] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ نادي الهلال ووزارة الرياضة في التحرك بشكل فعلي الآن، من أجل حسم التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الحالي.

ميسي الذي حصل على جائزة الأفضل في العالم "ذا بيست" من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منذ أيام، يمر عقده الآن بالفترة الحرة، وسط أنباء عن تعثر مفاوضات تجديده.

وأشار الإعلامي الإيطالي رودي جاليتي، عبر حسابه على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، إلى أن نادي الهلال يخطط حاليًا لعقد اجتماعًا مع ميسي خلال الأسبوع المقبل في باريس، للتحدث معه حول العرض المقدم له.

وأضاف جاليتي أن وزارة الرياضة السعودية، ستحاول تسهيل الصفقة بدعمها لنادي الهلال، كما فعلت مع نادي النصر في صفقة البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكان وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، قد أعلن من قبل، عن دعم جميع الأندية السعودية، بالتعاقد مع أفضل اللاعبين في العالم، أسوة بنادي النصر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق