الفضائح تتوالى .. لاعب مخمور في صفوف باريس قبل موقعة بايرن ميونخ

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

فتح الخروج المعتاد لفريق باريس سان جيرمان من بطولة دوري أبطال أوروبا الباب لمزيد من الأقاويل والشائعات آخرها كانت عن أن أحد لاعبي الفريق الفرنسي كان مخمورًا قبل مواجهة بايرن ميونخ الحاسمة.

وودع باريس بطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ثمن النهائي بعد الخسارة من بايرن إيابًا 2-0 وذهابًا 1-0.

وزعم الصحافي رومان مولينا في فيديو أن لاعبًا من الذين أشركهم المدرب كريستوف جالتييه أمام بايرن ميونخ كان مخمورًا في اليوم السابق للمباراة أمام بطل ألمانيا: "لاعب بدأ أساسيًا في أليانز أرينا خرج في السادسة صباح الإثنين من ملهى وقبل يومين فعل الأمر ذاته. وهو أمر تكرر بين ليلة الجمعة وصباح السبت الذي لعب فيه باريس ضد نانت وشارك اللاعب نفسه الذي لم يكشف عنه مولينا.

ويثير رومان ضجة منذ أشهر بعدد من التسريبات آخرها كانت عن لاعب باريس المخمور، وعن عدم احترام لاعبي الفريق الفرنسي لمدربهم الذي وصفوه بمدرس التربية البدنية. تسريبات مولينا بحسبه دفعت إدارة نادي العاصمة لطرد موظف “IT” -تكنولوجيا المعلومات- لاعتقادها بأنه من يسرب الأخبار للصحافي الفرنسي لكن الأخير نفى ذلك تمامًا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق