قنبلة سوق الانتقالات الصيفية .. مبابي مفاجأة سانتياجو برنابيو الجديد!

GOAL [2] 0 تعليق 43 ارسل طباعة تبليغ حذف

سوق انتقالات صيفي ماضي بدأ بقنبلة انتقال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان إلى ريال مدريد، لكنه تحول لمجرد "صاروخ رمضان"، والآن عادت الأمور للاشتعال من جديد مع قبل بداية فترة الانتقالات الصيفية 2023.

وكشفت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، أن مبابي تواصل مع فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، من أجل إبلاغه من جديد برغبته في الانتقال إلى ريال مدريد.

وأشار التقرير أن اللاعب الفرنسي الدولي تعهد لبيريز بالضغط على ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان للموافقة على بيعه إلى ريال مدريد هذا الصيف.

أحد مفاتيح تغيير الأحداث هو أنه هذه المرة كان مبابي هو الذي طرق أبواب ملعب سانتياجو برنابيو وعلاوة على ذلك، أظهر النجم الفرنسي نفسه على استعداد ليكون الشخص الذي يضغط على الخليفي

وبحسب التقرير لا يزال ريال مدريد يرغب في ضم مبابي، بالرغم من ما حدث في الصيف الماضي، حيث أن بيريز يأمل أن يكون افتتاح ملعب سانتياجو برنابيو بشكله الجديد في الموسم المقبل، بحضور صفقة كبرى.

يذكر أن مبابي مرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2024، مع إمكانية إضافة موسم ثالث حال اتفاق الطرفين.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

479724 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

479724 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق