مفاجأة في زيارة ليونيل ميسي إلى السعودية .. باريس سان جيرمان غاضب لهذا السبب!

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

Shahid NEW 1920 x 300 March 2023shahid

يبدو أن زيارة الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى المملكة العربية السعودية يوم الإثنين للترويج للسياحة في المملكة قد أشعلت ثورة غضب داخل أروقة النادي الباريسي.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية أكدت أن بعض لاعبي باريس سان جيرمان أصيبوا بحالة من الصدمة نتيجة رحلة ميسي إلى السعودية بعد مواجهة لوريان في الجولة 33 من الدوري الفرنسي 2022-23.

لاعبو باريس سان جيرمان كان من المقرر أن يحصلوا على يومي راحة في حالة الفوز على لوريان، ولهذا السبب خطط ميسي رحلته إلى السعودية، لكن الخسارة بنتيجة 3-1 غيرت خطط النادي.

وقرر كريستوف جالتييه مدرب باريس سان جيرمان أن يخضع اللاعبون لجلسة تدريبات يوم الإثنين بصورة طبيعية بعد تلك الخسارة، لكن ميسي غاب عن المران لتواجده في السعودية.

تقرير الصحيفة الفرنسية شدد على أن تصرف ميسي لم يعجب عددًا من اللاعبين في غرفة ملابس باريس سان جيرمان، بالإضافة إلى قطاع عريض من جمهور الفريق، ولا يريد النادي إعطاء انطباع بأن اللاعبين في إجازة بعدما أصبح لقب الدوري الفرنسي على المحك.

خسارة باريس سان جيرمان من لوريان جمدت رصيده عند 75 نقطة، ليصبح الفارق خمس نقاط فقط مع مارسيليا الوصيف، مع تبقي خمس جولات حتى نهاية الموسم.

Shahid NEW 1920 x 720 March 2023Shahid

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

490047 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من هو أفضل مهاجم رقم 9 في العالم؟

490047 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق