بوتشيتينو يرفض تأكيد استمرار مبابي مع باريس

GOAL [2] 0 تعليق 7 ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل نادي باريس سان جيرمان الفرنسي محاولة البحث عن أي مخرج يضمن له استمرار نجمه كيليان مبابي لأطول فترة ممكنة بين صفوفه، لكن تصريحات الأرجنتيني ماورسيو بوتشيتينو أثارت القلق حول مستقبل اللاعب.

عقد مبابي مع باريس سان جيرمان ينتهي بنهاية موسم 2021-2022، ويسعى النادي الفرنسي جاهدًا لإقناع اللاعب بتجديد العقد بينهما، إلا أن كل المحاولات حتى الآن بائت بالفشل.

القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان أكد قبل شهر أن مبابي لن يغادر في الصيف الحالي، ولن يرحل في الصيف المقبل بالمجان، وهو ما يؤكد رغبة النادي الفرنسي في استمرار اللاعب بأي ثمن.

مجلة باريس سان جيرمان الرسمية أرادت تلطيف الأجواء، ونشرت في عددها الذي صدر صباح الخميس مقابلة جمعت بين مبابي والبرازيلي نيمار شريكه في الهجوم.

ما هو موقف ريال مدريد بعد تصريحات مبابي الأخيرة؟

وحسب صحيفة "as" الإسبانية، فإن تصريحات مبابي خلال المقابلة، التي قال فيها: "حلمي الكبير هو الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان، سيكون ذلك رائعًا"، أثارت مخاوف ريال مدريد من إمكانية استمرار اللاعب في "حديقة الأمراء".

إلا أن بعضًا من تصريحات مبابي في تلك المقابلة كان في شهر مايو الماضي، قبل سفره للمشاركة في بطولة أمم أوروبا مع منتخب فرنسا.

وحسب العديد من التقارير الصحيفة، قام مبابي قبل أيام قليلة بإبلاغ الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان بأنه لن يجدد عقده مع النادي مهما كانت الإغراءات.

الصحيفة الإسبانية أشارت إلى أن وضع مبابي الحالي يميل أكثر نحو استمرار اللاعب في موسمه الأخيرة مع باريس سان جيرمان قبل الرحيل مجانًا صوب ريال مدريد.

وستشتعل الحرب بين باريس سان جيرمان وريال مدريد على مبابي خلال الأشهر الخمسة المقبلة، وتحديدًا حتى يناير المقبل، حين يدخل اللاعب آخر ستة أشهر في عقده ويصبح له الحق في التوقيع لأي فريق يرغب فيه.

ولا يزال مبابي ينتظر تحرك ريال مدريد للتعاقد معه في الصيف الحالي، رغم أن السيناريو المرجح أكثر الآن هو أن الصفقة ستتم في صيف 2022.

ماذا قال بوتشيتينو عن مستقبل مبابي؟

أجرى مدرب باريس سان جيرمان مقابلة مع صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، حلل فيها مستقبل مبابي، واحتمال عدم تجديد عقد اللاعب وخروجه إلى ريال مدريد.

وقال بوتشيتينو: "الشيء الوحيد الواضح الآن هو أن مبابي لديه عقد لمدة عام آخر مع باريس سان جيرمان، إنه لاعبنا وسنعامله بنفس الطريقة التي نعامل بها اللاعب الذي يمتد عقده لخمس سنوات، على المستوى الرياضي لن يتغير أي شيء".

وتطرق المدرب الأرجنتيني للحديث عن إخبار مبابي له بعدم تجديد عقده بقوله: "إذا أخبرني مبابي بذلك فإنها محادثة خاصة، لكن ذلك لم يحدث في أي حال من الأحوال أن تحدث لي عن ذلك".

وأكمل: "الأكثر أهمية هو أن يظل في كامل تركيزه كما أظهر حتى الآن، وأن يظهر أنه لا يزال الأفضل لأننا نعتقد أنه الأفضل".

واختتم بوتشيتينو تصريحاته قائلًا: "يعمل النادي بهدوء، ويقوم بالأمور بشكل جيد، في نهاية السوق سنرى اللاعبين الذين يصلون وسنرى أيضًا الذي سيغادرون".

اقرأ أيضًا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق