برنامج الاستقطاب يكذب أنمار الحائلي .. كشف كواليس "مثيرة" حول فشل ضم محمد صلاح وخطف الهلال لجوندوجان

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

SHAHID 1920*300 AUGUST 2023SHAHID

رغم مرور عدة أيام على حديث سعد اللذيذ؛ نائب رئيس رابطة الدوري السعودي للمحترفين ورئيس برنامج الاستقطاب المكلف بإدارة المفاوضات مع النجوم العالميين، حول كواليس الميركاتو الصيفي الماضي إلا أن الجدل لا يزال مستمرًا وجميع الأطراف تكذب بعضها في موقف غريب.

اشترك الآن في شاهد واستمتع بمشاهدة مباريات دوري روشن

الموضوع يُستكمل بالأسفل

واحد ممكن كذبوا اللذيذ كان أنمار الحائلي؛ رئيس نادي الاتحاد، الذي ألمح لتورط البرنامج في فشل مفاوضات العميد مع عدد من نجوم العالم على رأسهم محمد صلاح، سيرخيو راموس، ماركينيوس وجوندوجان، لتخصيص ميزانية لا تتناسب مع مطالب النادي.

تصريحات الحائلي لم تمر مرور الكرام وإن كان بشكل غير مباشر، إذ أوضحت مصادر لصحيفة "الشرق الأوسط" أن رئيس النادي الجداوي "يعرف جيدًا الجهود التي بذلها البرنامج لمصلحة ناديه"، موضحة علمه التام بأن ملاك نادي ليفربول الإنجليزي ورئيسه التنفيذي ومدربه رفضوا بشكل قاطع الاستغناء عن صلاح، حتى ولو على سبيل الإعارة.

حمّل التطبيق الآن الخاص بشاهد لمتابعة دوري روشن

وزادت المصادر مشددة على أن الاتحاد خلال مفاوضات صلاح قد تجاوز الميزانية المرصودة لصفقاته، ومع ذلك حاول البرنامج شراء عقد مو أو استعارته لمدة موسم واحد، وبالفعل وافق اللاعب ووكيله، لكن مسؤولو الريدز حالوا دون إتمام الصفقة.

بالانتقال لاسم جديد ذكره الحائلي في حديثه، حيث البلجيكي كيفين دي بروينه؛ لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي، فقد أشارت مصادر "الشرق الأوسط" كذلك إلى أن الاتحاد لم يطلب ضمه رسميًا، بينما طلب البرازيلي ماركينيوس؛ نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن ناديه رفض التخلي عنه نهائيًا.

وأخيرًا مع الألماني جوندوجان؛ المنضم من مانشستر سيتي إلى برشلونة في الصيف الماضي، فرغم أن رئيس العميد أكد أنه طلب التعاقد معه كذلك إلا أن مصادر الصحيفة نفت ذلك، مؤكدة أن اللاعب كان بالفعل قريبًا من دوري روشن، لكن ليس للاتحاد، إنما إلى الهلال إلا أن دخول البرسا في خط المفاوضات، غيّر من وجهته.

SHAHID 1920*700 AUGUST 2023SHAHID

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق