ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 وكيف تتابعها عبر الإنترنت؟

GOAL [2] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

انطلقت منافسات دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 الذي من المنتظر أن يحفل بمستوى منافسة عال من الإثارة والمتعة كعادته، حيث تُعد ذات الأذنين ثاني أقوى بطولة في العالم بعد المونديال.

وبالطبع يُعد باريس سان جيرمان أكبر الأندية الفرنسية ومن ضمن الأندية العالمية القوية، ودائماً ما يكون مرشحاً لنيل لقب البطولة على الرغم من عدم تحقيقه اللقب من قبل.

على الجانب الآخر يُعد نيوكاسل الفريق الذي حصل على تدعيمات قوية في السنوات القليلة الماضية بعد استحواذ صندوق الاستثمارات السعودي على النادي، وكانت النتائج مذهلة، حيث استطاع الماكبايس التأهل إلى دوري الأبطال للمرة الرابعة في تاريخهم وبعد غياب دام 20 عاماً.

الموضوع يُستكمل بالأسفل

وقد جمعتهم القرعة معاً ضمن المجموعة السادسة رفقة ميلان وبوروسيا دورتموند، لتكون مجموعة نارية وتُعد من أقوى وأصعب المجموعات في دوري الأبطال هذا الموسم، واستطاع الفريق الإنجليزي أن يُمطر شباك الفرنسيين برباعية ساحقة في الجولة الثانية، فهل يكرر انتصاره على البطل الباريسي من جديد؟

اضغط هنا لتحميل تطبيق TOD TV من متجر جوجل أو أبل

في السطور التالية نستعرض لكم القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل في الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-2024، وكيف تشاهدها عبر الإنترنت؟

ما هي القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل في دوري أبطال أوروبا 2023-2024؟

تذاع مباريات دوري أبطال أوروبا 2023-2024 عبر تطبيق TOD TV، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري عبر التلفاز، لذا فيمكنك مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ونيوكاسل على قناة beIN Sports HD 1.

وتقام المباراة المرتقبة يوم الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 على ملعب بارك دي برينس "حديقة الأمراء"، على أن تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشرة بتوقيت السعودية.

التاريخ الثلاثاء 28 نوفمبر 2023
موعد المباراة 22:00 مصر، 23:00 السعودية
الملعب بارك دي برينس
القنوات الناقلة TOD TV

كيف تشاهد باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 عبر الإنترنت؟

يوجد طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباراة باريس سان جيرمان ضد نيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا 2023-2024 عبر الإنترنت، وذلك عبر تحميل والاشتراك في تطبيق "TOD TV"، والذي يذيع كافة مباريات ذات الأذنين.

حمّل التطبيق الآن الخاص بـTOD لمتابعة مباريات دوري أبطال أوروبا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق