خاص | ريال مدريد يعرض هجومه للبيع تمهيدًا لقدوم مبابي

GOAL [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

قرر نادي ريال مدريد الإسباني، فتح الباب أمام معظم خط هجومه من أجل الرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ريال أصبح على أعتاب التعاقد مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، وسط أنباء حول قبول باريس سان جيرمان العرض الثاني لضمه مقابل 180 مليون يورو.

وهو ما يعني أن الفريق سيكون لديه العديد من اللاعبين الفائضين عن الحاجة في الهجوم، لذلك قرر المدرب كارلو أنشيلوتي فتح الباب أمام بعضهم لمغادرة النادي.

مصادر صحفية لموقع "جول" أكدت أن ريال سيحاول تقليص المزيد من الأماكن بقائمة الفريق، حيث هناك 24 مكانًا مشغولًا حتى الآن مع عدم تسجيل داني سيبايوس.

وقرر أنشيلوتي استثناء كل من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، والجناح البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي يعتبر من اللاعبين المفضلين لفلورنتينو بيريز رئيس النادي من القائمة المعروضة للبيع.

وهو ما يجعل المرشحين للرحيل هم جاريث بيل، ماريانو دياز، لوكا يوفيتش والجناح البلجيكي إيدين هازارد.

— جول العربي - Goal (@GoalAR)

المهمة تبدو في غاية الصعوبة بالنسبة لرحيل أي منهم، حيث يتمسك كل لاعب من الرباعي بالحصول على فرصته من أجل اللعب هذا الموسم.

ولكن الضغوط الاقتصادية المتوقعة بعد ضم مبابي، قد تدفع ريال للضغط عليهم من أجل مغادرة النادي قبل إغلاق السوق في 31 أغسطس الجاري.

وتم إضافة ماركو أسينسيو كذلك للقائمة المعروضة للبيع، وذلك بسبب مستواه المحبط بعدما كان من أفضل المواهب الواعدة بالفريق.

اقرأ أيضًا .. رسميًا .. ريال مدريد يؤمن خدمات كاسيميرو حتى 2025

مبابي يستهدف إرث زيدان في ريال مدريد

البرازيلي رودريجو يظل كذلك ضمن القائمة الموسعة لريال، بعد الموسم المحبط الذي قضاه مؤخرًا، وأصبح ضيفًا مستمرًا على دكة البدلاء.

أنشيلوتي يتمسك برودريجو ويريد استمراره، ولذلك قد يكون استمراره هو القرار النهائي في حالة عدم وصول أي عروض لا يمكن رفضها.

يذكر أن ريال مدريد تخلى هذا الصيف عن كل من رافاييل فاران، مارتين أوديجارد وسيرخيو راموس، من أجل تخفيف الأعباء المالية قبل محاولة التعاقد مع مبابي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق