تيباس يصب غضبه على الدوري الفرنسي والسبب مبابي

GOAL [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

زعم خافيير تيباس، رئيس رابطة الدوري الإسباني أن ريال مدريد كان يمتلك المال الكافي للحصول على مبابي وهالاند معًا منتقدًا قواعد الدوري الفرنسي.

ريال مدريد حاول التعاقد مع مبابي في فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وقدم عروضًا كبيرة إلى باريس سان جيرمان الفرنسي، كان آخرها بقيمة 200 مليون يورو، لكن نادي العاصمة الفرنسية قرر رفض كافة العروض.

ماذا قال تيباس؟

أجرى رئيس رابطة لا ليجا مقابلة صحفية لـ "Cadena COPE" وتجدث عن عدة أمور على رأسها موقف ريال مدريد المالي وقواعد اللعب النظيف في فرنسا.

وبدأ حديثه وقال: "حصل ريال مدريد من بيع لاعيبه هذا الصيف ما يقرب من 200 مليون يورو، كان لديهم ما يكفي من المال للتعاقد مع كلٍ من مبابي وهالاند".

وأضاف: "ما هو غير مفهوم هو أن كيف رفض باريس سان جيرمان عرض ريال مدريد من أجل مبابي، القواعد في فرنسا فاشلة، إنها تضر السوق الأوروبية ونظام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خاطئ".

لماذا تيباس غاضبًا؟

أتت تعليقات تيباس بعد أن فقد الدوري الإسباني واحد من أكثر النجوم شهرة، ليونيل ميسي إلى فريق العاصمة الفرنسي وسط صعوبات مالية للعديد من الأندية الإسبانية.

وفال الإسباني في هذا الصدد: "نحن نتراجع عما ينبغي أن يكون عليه الأمر، نعم يجب جلب المستثمرين، لكن بمساهمات محدودة هذا غير مقبول".

وأتم تيباس حديثه: "إنهم يفضلون الفوز بدوري أبطال أوروبا وخسارة مليار يورو في المقابل، بهذه الطريقة يبقون جماهيرهم سعداء لأنهم فازوا بدوري أبطال أوروبا، لكنك دمرت كرة القدم.. إنه أمر خطير للغايه".

 

انقر هنا من أجل المشاركة في تحديات باور هورس والفوز بجوائز قيمة

اقرأ أيضَا:

مفاجأة.. مبابي يرفض مزاملة هالاند في ريال مدريد!

موعد مباراة ريال مدريد وإنتر في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

أخبار ريال مدريد: مودريتش قد يعود إنجلترا، ودي ليخت هدف الصيف المقبل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق