مباشر في الكونفدرالية -. الجيش الملكي (1) - (0) بيراميدز.. الهدف الأول

فالجول [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - يقدم لكم FilGoal.com تغطية مباشرة لمباراة بيراميدز أمام الجيش الملكي المغربي على استاد الأمير مولاي عبد الله بالرباط في خامس جولات دور المجموعات لكأس الكونفدرالية.

لمتابعة المباراة

من هنا

------

ق 61 الهدف الأول للجيش الملكي بواسطة أحمد حمودان.. ارتباك في منطقة جزاء الفريق المصري يحاول الشناوي في نهايته تشتيت الكرة ولكنها تصطدم بحمودان وتسكن الشباك

استراحة

ق 45 +2 تسديدة قوية من حاتم الصوابي لاعب فريق الجيش الملكي من على حدود منطقة الجزاء أبعدها الحارس أحمد الشناوي من أقصى يمين مرماه بشكل رائع.

ق 42 ركلة ركنية لصالح فريق الجيش الملكي من جهة اليمين نفذت عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها محمد ربيع حريمات برأسية مرت بعيدة عن المرمى.

ق 20 نفذت الركلة الحرة عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء من رضا سليم ولكن أبعدها علي جبر عن مناطق الخطورة.

ق 9 تسديدة قوية من ضياء الدين الجويني لاعب فريق الجيش الملكي من خارج منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

ق 4 انفراد تام بالمرمى من رضا سليم لاعب فريق الجيش الملكي يمين منطقة الجزاء ولكن الأخير سدد كرة مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

بداية المباراة

317550_0.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : فالجول [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : فالجول [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق