صراع المركز الثالث.. بيراميدز 0-1 المصري.. الفيديو يلغي الطرد

يلا كورة [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية المباشرة لمباراة بيراميدز والمصري ضمن منافسات الجولة 30 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

الفريقان ضمنا التأهل إلى الكونفدرالية الإفريقية الموسم المقبل بعد إرسال اتحاد الكرة أسماء الأندية المشاركة في البطولات القارية يوم 10 أغسطس الجاري.

لكن بيراميدز والمصري يتصارعان من أجل إنهاء الموسم في المركز الثالث في جدول الترتيب، حيث يحتل المصري المركز الثالث برصيد 46 نقطة، وبيراميدز خلفه برصيد 43 نقطة.

ملخص المباراة 

بعد بداية هادئة أهدر تراوري فرصة الهدف الأول لصالح بيراميدز في الدقيقة 15 بعد كرة وصلته أمام المرمى ليسدد كرة ارتطمت بالدفاع للتحول إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الأزرق. 

وبعد محاولة للمصري تحولت بتسديدة إلى ضربة مرمى، كاد بيراميدز أن يتقدم بقذيفة في الدقيقة 21 عن طريق أحمد فتحي الذي ضرب العارضة من خارج منطقة الجزاء، لترتد الهجمة من جديد بمحاولة خطيرة للمصري تصدى لها الحارس المهدي سليمان.

ونجح المصري في تسجيل هدف التقدم في الدقيقة 39 بعد عرضية متقنة حولها إسلام عطية برأسية ضربت يد الحارس المهدي سليمان ثم تعدت خط المرمى لتعلن تقدم الفريق الساحلي.

وفي الدقيقة 57 تعرض علي جبر للطرد بعد إعاقة عمر كمال لاعب المصري الذي كان في طريقه للانفراد بالحارس المهدي سليمان لتسجيل الهدف الثاني، لكن تقنية الفيديو ألغت الطرد بسبب خطأ من لاعب المصري قبل الانفراد.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق