صحيفة قطرية: تألق زيزو مع الزمالك يدفع الريان لهذا القرار

كورة بلس [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - دخل أحمد سيد "زيزو" نجم الزمالك، دائرة اهتمامات نادي الريان القطري، في ظل دراسة إدارة "الرهيب" في تدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة "العرب" القطرية، فإن زيزو دخل دائرة اهتمامات الريان للتعاقد معه في الفترة المقبلة، خاصة في ظل المستويات الرائعة التي يقدمها اللاعب مع الزمالك، واحتلاله قمة هدافي الدوري المصري، بجانب مساهمته في احتلال الزمالك قمة الدوري والاقتراب من حسم اللقب والتواجد في قطر لخوض مباراة كأس لوسيل ضد الهلال السعودي، يوم 9 سبتمبر المقبل.

وأشارت الصحيفة القطرية في تقريرها، إلى أن الإدارة تسعى لحسم ملف التعاقدات مع اللاعبين في ظل المستوى المتراجع الذي قدمه "الرهيب" بتلقيه 3 هزائم من الشمال والعربي والدحيل.

زيزو على قمة ترتيب هدافي الدوري

ويتربع أحمد سيد "زيزو"، على قمة ترتيت هدافي الدوري المصري، برصيد 19 هدفًا، في حين جاء خلفه في مركز الوصافة وبفارق بعيد الهدّاف النيجيري جون إيبوكا، مهاجم إنبي، برصيد 13 هدفًا، بالتساوي مع مبولولو لاعب الاتحاد السكندري.

ومع تبقي 3 مباريات على انتهاء الدوري المصري فعليًا لموسم 2021 - 2022، يقترب زيزو من حصد الجائزة، وسط ابتعاد من هدافي فريقي بيراميدز والأهلي أصحاب المراكز الثاني والثالث في جدول الترتيب خلف الزمالك المتصدر.

ويتصدر الزمالك جدول الترتيب برصيد 75 ثم بيراميدز برصيد 68 ثم الأهلي برصيد 63 نقطة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق