البلايلي في بيان رسمي: تم تحريف تصريحاتي وأطراف شوهت صورتي

كورة بلس [2] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أكد يوسف البلايلي، مهاجم فريق بريست الفرنسي السابق ومنتخب الجزائر، أن تصريحاته قد تم تحريفها من أجل تشويه سمعته مع نادي قطر القطري.

وكانت الصحف القطرية قد أكدت أن نادي قطر القطري قد أعاده مرة أخرى للتألق، لافتة إلى أنه لاعب هوائي وغير  منظبط.

ونشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم بيانًا على لسان يوسف البلايلي وجاء فيه: "في الحقيقة الأمر لا يتعلق بأول مرة أقوم بتغير في مسيرتي الرياضية، وهذا غالبًا ما يحدث في مسيرة معظم اللاعبين في عالم الكرة".

وأضاف البيان: "لقد تمت عملية رحيل عن نادي بريست في إطار طبيعي ووفق اتحاد تام لبنود العقد الذي يجمعني بالفريق، إلا أن بعض الأطراف حاولت جاهدة تشويه صورتي من خلال تزييف الحقائق، وهو ما قمت بنتبيينه وتوضيحه عن طريق أدلة قاطعة، تنفي كل ما قيل بخصوص هذه الإدعاءات".

وواصل: "الأمر ليس وليد اللحظة بل يعود إلى أشهر مضت تم فيها تحريف كلامي من أجل تشويه سمعتي أمام فريقي السابق نادي قطر والجماهير القطرية ككل، ليعود الامر مرة أخرى اليوم، عن طريق نشر إشاعات نسبوا من خلالها تصريحات اتهجم فيها على الإعلام القطري".

وتابع: "من أجل تنوير الرأي العام، أخترت الصفحة الرسمية للاتحاد الجزائري لكرة القدم حتى أوضح الأمور وأنفي بشكل قاطع ما تم ترويجه مؤخرًا على لساني وأوضح الرأي العام أمام الحقيقة".

وأتم البيان: "لطالما اتسمت علاقتي مع الأندية التي حملت ألوانها الذي أكنه الفرق وجماهيرها ومسييرها، وهو ذات الاحترام الذي أكنه للجمهور القطري، ممتنًا لهم لم قدموه لي سابقًا من ترحيب حار واحترام كبير وتشجيع متواصل".
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق