بانون عن الانضمام للزمالك: لا يمكن اللعب لمنافس الرجاء أو الأهلي

كورة بلس [2] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - كشف المدافع المغربي الدولي بدر بانون إمكانية انتقاله إلى صفوف نادي الزمالك في المستقبل عقب الفترة التي قضاها مع النادي الأهلي خلال الفترة الماضية.

ولعب بدر بانون ضمن صفوف الأهلي المصري على مدار الموسمين الماضيين قبل الرحيل إلى قطر القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

كلاتنبرج يكشف صحة إلغاء هدف كريم فؤاد في مباراة الأهلي والداخلية بالدوري.. فيديو

وتحدث بدر بانون في تصريحات صحفية عن علاقته بالرجاء المغربي، مؤكدًا: "الرجاء هو كل شيء في حياتي وهو الذي جعل اسمي معروفًا في إفريقيا، دائمًا سأكون مدين لهم وسأظل أحبه للأبد".

وانتقل بدر بانون للحديث عن تجربته مع النادي الأهلي: "لقد كانت تجربة رائعة وناجحة للغاية، لقد كان ينقصني لقب واحد فقط في مسيرتي بالقارة الإفريقي وذهبت للأهلي من أجل تحقيقه".

واستمر بدر بانون في تصريحاته: "لقد كنت واثقًا حينما انتقلت للأهلي أنني سأحقق لقب دوري أبطال إفريقيا وبالفعل نجحنا في ذلك بأول موسم لي هناك، لقد كان شرفًا كبيرًا لي تمثيل هذا الفريق".

وعن إمكانية انضمامه للغريم التقليدي، الزمالك: "لا بالتأكيد، دائمًا ما أكون وفيًا للأندية التي أمثلها، مثلما لا استطع اللعب لنادي آخر في المغرب إلا الرجاء الأمر نفسه ينطبق على الأهلي".

واختتم بدر بانون تصريحاته عن إمكانية الاحتراف الأوروبي: "في بداية مسيرتي تلقيت بعض العروض الأوروبية ولكنها لم تكن مرضية لي أو للرجاء بالتالي لم تتم".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق