العربي القطري يقرر الاستغناء عن عمر السومة

كورة بلس [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - قرر النادي العربي  الاستغناء عن خدمات الدولي السوري عمر السومة مهاجم الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا لصحيفة "استاد الدوحة" فإن إدارة نادي العربي تسعى للتعاقد مع أكثر من محترف خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة القطرية في تقريرها، إلى أن عمر السومة أصبح خارج حسابات الفريق في الموسم المقبل حيث يتوقع انتقاله إلى احد أندية دوري النجوم او العودة للسعودية بعدما تلقى عرضا من نادي أحد السعودي الناشط في دوري الدرجة الأولى.

كما أشارت إلى أن إدارة النادي العربي تسعى للاستعداد بشكل مبكر للموسم المقبل من خلال حسم ملف التعاقد مع اللاعبين المحترفين، وكذلك المواطنين قبل وقت مبكر، حتى تكون الفرصة مناسبة للجهاز الفني لإعداد الفريق بشكل مثالي .

وكان العربي على صعيد اللاعبين المواطنين توصل لاتفاق مع لاعب المرخية مؤيد حسن الذي سيوقع في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأنهى العربي موسمه في المركز السابع، بترتيب أندية دوري نجوم قطر للموسم الماضي، كما نجح في التتويج بلقب كأس السوبر القطري-الإماراتي عقب الفوز على الشارقة بهدف في استاد الثمامة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق