تأكيدا لـ كورة بلس - الريان القطري يعلن عودة أشرف بن شرقي

كورة بلس [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

موقع اخبار كورة - أعلن نادي الريان القطري، اليوم، السبت، تعاقده مع المغربي أشرف بن شرقي، ليعود لصفوف الفريق مجددا في صفقة انتقال حر.

وكان "كورة بلس" قد كشف أن الريان توصل لاتفاق مع بن شرقي كلاعب حر، بعد نهاية عقده مع الفريق ذاته بانتهاء الموسم المنقضي.

مفاجأة في عقد بن شرقي مع الريان

وقال المصدر في تصريحات لـ"كورة بلس"، إن أشرف بن شرقي سيتم تسجيله في القائمة الآسيوية فقط، حيث تنتظر الفريق مباريات هامة في أبطال آسيا للنخبة بنسختها الجديدة.

وأكمل المصدر : "بن شرقي لن يتواجد في قائمة الرهيب في البطولات المحلية، والسبب في ذلك أن الاتحاد الآسيوي أتاح للأندية تسجيل عدد مفتوح من الأجانب في القائمة."

وشدد المصدر على أن قائمة الأجانب المحلية في نادي الريان "مكتملة" في الوقت الحالي لذلك فإن اللاعب لن يكون مؤهلاً للمشاركة في البطولات المحلية "حتى الآن.

وكان الزمالك قد قطع شوطًا في المفاوضات مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي من أجل إعادته من جديد للقلعة البيضاء، لكن النادي الأبيض تراجع بعد خلاف على المقابل المادي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق