اخبار كورة

تريزيجيه في مواجهة مثيرة مع الريان ضد العربي بالدوري القطري

موقع اخبار كورة - يقود النجم المصري محمود حسن تريزيجيه فريق الريان الذي يلعب في صفوفه في المباراة التي يخوضها في تمام الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة ضد نظيره العربي في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري القطري.

يتسلح فريق العربي في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد حمد الكبير بالأرض والجماهير في مواجهة الريان والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الريان ضد العربي

يطمح تريزيجيه في قيادة الريان لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري القطري.

الريان يتواجد حاليًا في المركز الثامن في ترتيب الدوري القطري بحصيلة 8 نقاط حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما كما تعرض لهزيمة وحيدة.

الريان في آخر ظهور له سقط أمام الوكرة بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار مواجهات الجولة الخامسة من بطولة دوري قطر.

يطمح تريزيجيه في قيادة الريان إلى تحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل تحقيق الانتصار الثالث للفريق خلال الموسم الحالي في الدوري القطري.

مباراة اليوم تعد أول اختبار مدرب الريان الجديد يونس علي والذي تولى مقاليد الأمور في الفريق خلفًا للمدرب السابق بويا أسباجي.

وفي وقت سابق أعلن الريان القطري عن ضم محمود حسن "تريزيجيه"  على سبيل الإعارة لمدة موسم، قادما من نادي طرابزون سبور التركي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :