اخبار كورة

حمدى فتحى مع الوكرة ضد الخور لمواصلة مسيرة الانتصارات في دوري قطر

موقع اخبار كورة - يخوض فريق الوكرة الذي يلعب في صفوفه النجم المصري حمدي فتحي في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة مواجهة قوية ضد نظيره الخور في إطار مباريات الجولة السادسة من بطولة الدوري القطري.

يعول الوكرة في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الجنوب على الأرض والجماهير في مواجهة الخور والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

الوكرة ضد الخور

يدخل الوكرة مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعد الفوز المهم الذي حققه في آخر ظهور له على نظيره الريان الذي يلعب في صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه بنتيجة 2-0 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في الجولة الخامسة من الدوري القطري.

يطمح الوكرة بقيادة النجم المصري حمدي فتحي في تخطي الخور من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري القطري.

يسعى حمدي فتحي لمواصلة التألق مع الوكرة وقيادته لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري القطري.

ويأمل الوكرة في أن تقوده الانتصارات المتتالية إلى اقتحام المربع الذهبي في الدوري القطري واللعب مبكرًا مع الكبار.

الوكرة يحتل حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 8 نقاط حيث حقق الفوز في مباراتين وتعادل في مثلهما في مقابل تلقي هزيمة وحيدة.
 
 

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :