اخبار كورة

ماذا يقدم الريان أمام الفرق السعودية قبل مواجهة اليوم في دوري أبطال آسيا ؟

موقع اخبار كورة - يترقب عشاق كرة القدم الخليجية موعد المواجهة المثيرة التي يخوضها فريق الريان القطري ضد نظيره الأهلي السعودي في في إطار مباريات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

يتسلح الريان القطري في مباراة اليوم والتي تقام على أرض  استاد أحمد بن علي بالأرض والجمهور في مواجهة الأهلي السعودي والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يدخل الريان مباراة اليوم بقيادة تريزيجيه من أجل وقف نزيف الخسائر أمام الفرق السعودية في دوري أبطال آسيا للنخبة.

ماذا يقدم الريان أمام  الفرق السعودية؟

الأرقام تشير إلى أن الريان القطري تعرض لـ 12 هزيمة أمام الفرق السعودية في منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

لكن الأرقام في الجهة المقابلة لا تنحاز للأهلي والذي لم يحقق سوى فوزًا وحيدًا في 9 مباريات خاضها أمام الفرق القطرية خارج أرضه.

مباراة الريان ضد الأهلي ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا الفريقين في الفوز وتعزيز قدرتهما على المنافسة على حصد بطاقة التأهل للدور التالي في البطولة القارية.

مهمة الريان القطري لن تكون سهلة على الإطلاق في مباراة اليوم أمام الأهلي السعودي والذي يحتل وصافة ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط.

الأهلي يدخل مباراة اليوم من أجل مواصلة مسيرة الانتصارات في البطولة القارية والاقتراب من حسم تأهله للدور التالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :