اخبار كورة

تشكيل الوكرة المتوقع ضد قطر .. هل يشارك حمدي فتحي ؟

موقع اخبار كورة - يخوض فريق الوكرة الذي يلعب في صفوفه المصري حمدى فتحي مواجهة قوية ضد نظيره السد في تمام الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة ضد نظيره السد في إطار مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري نجوم قطر.

يتسلح الوكرة في مباراة اليوم والتي تقام على أرض استاد الجنوب بالأرض والجماهير في مواجهة فريق السد والذي يحل ضيفًا ثقيلاً عليه.

يطمح النجم المصري المصري حمدى فتحي في قيادة الوكرة لتحقيق الفوز في مباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط من أجل مواصلة التقدم بقوة في جدول ترتيب دوري نجوم قطر.

ويتواجد الوكرة حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري القطري برصيد 11 نقطة بعد خوض 7 مباريات حيث حقق الفوز في 3 لقاءات وتعادل في مواجهتين وتعرض للهزيمة في مثلهما.

طموح الوكرة في تحقيق الفوز في مباراة اليوم يصطدم برغبة السد القوية في مواصلة مسيرة الانتصارات ومنافسة الأهلي في وصافة الدوري القطري.

ويحتل السد حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري القطري بحصيلة 12 نقطة بعد خوض 7 مباريات حيث حقق الفوز في 4 مباريات في مقابل تلقي 3 هزائم.

تشكيل الوكرة المتوقع

حراسة المرمى: محمد البكري.

خط الدفاع: لوكاس مينديز- عبد الكريم حسن- عمر صلاح- أيوب عسال.

وسط الميدان: حمدي فتحي- ريكاردو جوميز- ألكسندر شولز.

خط الهجوم: المهدي علي- مؤيد حسن- عيسى العيدوني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : كورة بلس [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : كورة بلس [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار متعلقة :