الأفضل في سيتي والفضائي يواصل هوايته .. ردود الفعل على تألق محرز وهالاند ضد وولفرهامبتون

GOAL [2] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل النجم الجزائري رياض محرز مستواه المذهل رفقة نادي مانشستر سيتي في الفترة الأخيرة، بعدما ساعد فريقه على الفوز على حساب وولفرهامبتون في الجولة 21 من الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي حقق الفوز على وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة، ليواصل مطاردة آرسنال على صدارة الدوري الإنجليزي، حيث استمر محرز في صناعة الفارق مع فريق المدرب بيب جوارديولا.

محرز صنع هدفًا من ثلاثية مانشستر سيتي ضد وولفرهامبتون، بعدما بدأ المباراة أساسيًا وشارك في كافة دقائقها، وحرمه الحكم المساعد من التسجيل بداعي التسلل.

مستوى محرز في مواجهة وولفرهامبتون أثار الكثير من ردود الفعل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشاد الكثيرون بما قدمه النجم الجزائري في المباراة.

وإلى جانب محرز، فقد كان تألق النرويجي إرلينج هالاند عامل جذب لكثير من ردود الفعل على مواقع التواصل، وذلك بفضل الثلاثية التي سجلها في شباك وولفرهامبتون.

وفي التقرير التالي، نستعرض أبرز ردود الفعل على أداء محرز وهالاند أمام وولفرهامبتون عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق