يتألق في صمت وأظهر قيمته عند بيب جوارديولا .. ردود الفعل على أداء رياض محرز ضد أستون فيلا

GOAL [2] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

واصل النجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي مانشستر سيتي سلسلة الأداء المميز مع فريقه في الدوري الإنجليزي، وذلك بعدما شارك في فوز مانشستر سيتي على أستون فيلا بنتيجة 3-1 في الجولة 23 من "البريمييرليج".

محرز بدأ المباراة أساسيًا ولعب حتى الدقيقة 85، وتمكن من صناعة الهدف الأول في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء، قبل أن يسجل الهدف الثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 45+1.

وبعيدًا عن المساهمات التهديفية، فإن محرز كان رئة حقيقية يتنفس بها فريقه على الجانب الأيمن، خاصة من حيث خلق الفرص والخطورة على مرمى أستون فيلا.

أداء محرز أمام أستون فيلا جذب الكثير من ردود الفعل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، خاصة بعدما تمكن من الوصول إلى صناعة 55 هدفًا في الدوري الإنجليزي.

وأضاع محرز فرصة محققة قبل خروجه مباشرة من أرض الملعب، كانت كفيلة بأن يتلقى الكثير من الانتقادات أيضًا رغم الإشادة الكبيرة به.

ونستعرض معكم فيما يلي أبرز ردود الفعل على أداء رياض محرز أمام أستون فيلا في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق