لقبان للهلال أم 4؟ .. الإجابة عند ريال مدريد والأهلي!

GOAL [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

حسم الهلال السعودي نهائي دوري أبطال آسيا أمام بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي لصالحه بهدفين دون رد سجلهما ناصر الدوسري وموسى ماريجا على مدار شوطي المباراة التي لُعبت على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

الفريق السعودي رفع عدد ألقابه في آسيا إلى 8، منهم لقبين لكأس الكؤوس الآسيوية ولقب لكأس السوبر و4 ألقاب لدوري الأبطال مناصفة بين المسمى القديم والجديد للبطولة.

خلاف كبير مُثار في السعودية منذ تأهل الهلال إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا، وازداد حدة بعد الفوز باللقب مساء اليوم، حول عدد ألقابه في البطولة، إذ يرى العديد من جمهور وإعلام المنافسين أن الفريق العاصمي لم يُتوج سوى بلقبين في دوري الأبطال، وهو بذلك عادل إنجاز الاتحاد الذي تُوج باللقب عامي 2004 و2005.

الناقد الرياضي جمال عارف المنتمي لنادي الاتحاد أكد في تغريدة عقب المباراة أن الهلال لم يُتوج سوى بلقبين لدوري الأبطال ولقبين آخرين لبطولة الأندية الآسيوية، إذ كتب "أتحدي المعلق فهد العتيبي الذي كرر خلال المباراة ان الهلال حقق دوري_ أبطال أسيا أربع مرات. سأنتظر أن يظهر العتيبي أوغيره ما يثبت أن الهلال حقق البطولة الرابعة بمسمى دوري أبطال آسيا. نحترم الهلال ونبارك له لكن دون معلومات مغلوطة".

— جمال عارف JAMAL AREF (@jamal_arif1)

وتفاعل العديد من المغردين مع التغريدة حتى أعيد نشرها ما يزيد عن 600 مرة، وصراحة لا أفهم ما هو الهدف من الدخول في مثل تلك المعركة الإعلامية الجماهيرية التي لا جدوى منها!

ما الفارق الذي سيحدث الآن لو قلنا أن الهلال تُوج بأربعة ألقاب لدوري أبطال آسيا أو لقبين للبطولة بالمسمى القديم وآخرين بالجديد! ما الذي سيتغير؟ العميد يحتفظ بإنجاز الفوز باللقب موسمين متتاليين ويحق لهم تمامًا الاحتفاء بهذا النجاح العظيم والتركيز عليه إعلاميًا وجماهيريًا بدلًا من الدخول في معارك خاسرة تمامًا.

عارف وغيره من النقاد والإعلاميين يُريدون إثباتًا على فوز الهلال بأربعة ألقاب لدوري أبطال آسيا، حسنًا .. الإثبات تجدونه لدى عديد الأندية خارج آسيا وعلى رأسها الأهلي المصري وريال مدريد الإسباني.

العملاق القاهري حين تدخل موقعه الرسمي تلاحظ ضمن معلوماته أنه تُوج بدوري أبطال أفريقيا 11 مرة، فيما يظهر على قميصه 10 نجوم تعبيرًا عن فوزه باللقب 10 مرات، علمًا أنه فاز بالبطولة بمسماها القديم مرتين و8 مرات بالاسم الجديد.

— ‏النادي الأهلي

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق