كوابيس برشلونة وضحية أنشيلوتي والنني.. نجوم مهددون بالخروج في انتقالات يناير

GOAL [1] 0 تعليق 20 ارسل طباعة تبليغ حذف

أيام قليلة ويفتح سوق الانتقالات الشتوية أبوابه، ومعه تزيد التكهنات حول مستقبل لاعبين كبار وما سيحدث في مسيرتهم، لا سيما وإن كانت الأمور ضبابية بشكل أو بآخر.

الأكيد أن سوق 2022 الشتوي سوف يشهد تحركات كثيرة، وربما ما يمتاز به عن الأسواق السابقة أن تلك التحركات ستكون حاسمة على الصعيدين الرياضي والمادي بالنسبة للكثير من الأندية الكبرى.

هناك لاعبون يريدون البقاء مع أنديتهم ورغم ذلك قد يتم إجبارهم على الرحيل، ومع بقاء أيام معدودة قد تكون آخر فرصهم لإثبات قدراتهم والاستمرار حيثما هم على الأقل حتى نهاية الموسم، وقد يتواجد عكس ذلك، أي نادٍ متمسك بنجمه ورغبة اللاعب هي المغادرة.

مبابي وهالاند وميسي .. أصغر من وصلوا إلى الهدف رقم 100 في مسيرتهم

الآن نستعرض بعض الأسماء المتوقع أن تنتقل في يناير 2022 وأمامها فرصة أخيرة سواء هي أو أنديتها لإنقاذ الموقف ربما.

من الناحية العملية، لوك دي يونج خارج حسابات تشافي هيرنانديز في برشلونة، لكن القدر قد يكون منحه فرصة البقاء بالبلوجرانا مؤخرًا.

الإصابات الكثيرة جدًا التي اكتملت بغياب ممفيس ديباي وأنسو فاتي لمدة طويلة، تجعل الهولندي الخيار الوحيد لبرشلونة، وهكذا تأتيه آخر فرصة للبقاء حتى نهاية الموسم في كامب نو.

ينتهي عقد رامسي مع يوفنتوس بنهاية هذا الموسم، البيانكونيري أراد التخلص منه في يناير لكن رد اللاعب كان واضحًا بأن باقٍ.

ربما الراتب الضخم الذي يتحصل عليه الويلزي في أليانز ستاديوم سبب تشبثه بالبقاء، ومع ذلك لا يزال مهددًا بالرحيل في يناير بكل الأحوال.

رغم أنه حظيّ موخرًا بفرص اللعب في أكثر من مباراة منها مباراة مانشستر يونايتد، قد يرحل النني عن آرسنال في الشتاء إلى تركيا أو نيوكاسل.

تؤكد الصحف الكتالونية أن ثمة اجتماعًا حاسمًا سوف يعقد بين برشلونة ووكيل كوتينيو قبل نهاية ديسمبر للحديث عن المستقبل.

أمام البرازيلي فرص أخيرة لحجز مكانته في برشلونة لنهاية الموسم على الأقل، ومن المحتمل والأقرب أنه سيرحل في الشتاء لأي خاطب ود.

6 أشهر فقط هي محصلة تواجد فاينالدوم في باريس سان جيرمان، ولكنه حتى الآن لم يقدم الأداء المأمول منه، ليدخل على قائمة اللاعبين المحتمل الاستغناء عنهم في يناير من كتيبة ماوريسو بوتشيتينو.

خرج هازارد بصورة شبه كاملة من حسابات مدربه كارلو أنشيلوتي، حتى أن البعض رجح رحيله إلى نادٍ متوسط مثل وست هام في الشتاء، أو عودته لليل في فرنسا.

الفرصة تأتي للبلجيكي الآن في ظل إصابات كورونا، حيث من المتوقع أن يلعب أساسيًا بالفترة المقبلة لإنقاذ مسيرته في سانتياجو برنابيو والاستمرار مع النادي الملكي.

ربما اللغز الأكبر هذا الشتاء هو مستقبل رحيم ستيرلينج، فتارة يُقال أنه استقر على الرحيل، وتارة أخرى تظهر أنباء تجديده لمانشستر سيتي.

بكل الأحوال الفرصة مواتية لستيرلينج في ظل أزمة المهاجم الصريح بالسيتي، ومن المحتمل أن يودع جنبات ملعب الاتحاد إن حظيّ بعرض جيد فقط.

أعلن وكيل مارسيال للإعلام أن موكله سيناقش مع مانشستر يونايتد الرحيل في يناير لعدم حصوله على فرص كثيرة للمشاركة.

في الوقت نفسه، قالت تقارير أخرى أن النادي الإنجليزي متمسك بالفرنسي ويقدره كثيرًا، لذلك لا يزال موقفه متذبذبًا للغاية.

المهاجم الخامس في باريس مع الكثير من الأزمات الشخصية التي طفت للساحة مؤخرًا، هذا ما يجعله على رأس المتوقع رحيلهم في الشتاء.

قد تسمح الفرصة للأرجنتيني للتعبير عن قدراته في المباريات القادمة والاستمرار في حديقة الأمراء، خصوصًا وأن أسرته لا تريد ترك العاصمة الفرنسية.

بحسب ما أعلنه دييجو سيميوني، فإنه "منفتح" على جميع الخيارات وقد يسمح لجواو فيليكس بالرحيل إن أراد في الشتاء.

العديد من الأندية قد تكون مهتمة بالتوقيع مع اللاعب البرتغالي الفذ، ولكنه في الوقت نفسه قد ينتهي به بالمطاف مستمرًا في واندا ميتروبوليتانو.

قدّم لوكا يوفيتش في الآونة الأخيرة أداء جيدًا إلى حد كبير مع ريال مدريد يجعل مسألة استمراره في سانتياجو برنابيو أو الرحيل مجهولة.

لقد حسم اللاعب أنه المهاجم البديل لكريم بنزيما، ولكن هل سيقبل بالاستمرار على دكة البدلاء؟ أم تأتي له عروض مميزة تجعله يرحل في يناير؟

أزمة كبيرة يعيشها أوباميانج مع آرسنال، تجريده من شارة القيادة ثم تجميده حتى أمم إفريقيا، ومعها قد يخرج أخيرًا من ملعب الإمارات، فيما يظل استمراره مطروحًا أيضًا..

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق