كروس لا ينسى.. الألماني رد الصاع صاعين لنجم تشيلسي

GOAL [2] 0 تعليق 17 ارسل طباعة تبليغ حذف

رد لاعب الوسط الألماني توني كروس نجم ريال مدريد الصاع صاعين لمنافسه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ماسون ماونت نجم تشيلسي الإنجليزي.

ريال مدريد فاز على تشيلسي بمجموع المباراتين 5-4، ليصل الميرنجي إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ضاربًا موعدًا مع خصم إنجليزي آخر هو مانشستر سيتي.

سجال قديم

سجال قديم يبدو أن كروس لم يستطع نسيان تفاصيله، وأتى الوقت لكي يرد الألماني الصاع صاعين لمنافسه الإنجليزي.

فالعام الماضي تواجه ريال مدريد وتشيلسي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وحينها تأهل تشيلسي على حساب الميرنجي.

كان كروس قبل حسم التأهل قد أشاد بلاعبي تشيلسي ولكنه قال إن أحدًا من لاعبي البلوز لم يستطع أن يصيبه بعدم الرغبة في النوم.

كروس لا ينسى الرد

وبعد حسم التأهل قلب عليه ماونت الطاولة قائلًا إن تشيلسي كله سيصيب كروس بالأرق، لأن تشيلسي كان من الممكن أن يسجل 5 أهداف في العودة أمام ريال مدريد، ليرد عليه كروس مؤكدًا أنه ينام بشكل جيد، قائلًا عبر تويتر: "حظ سعيد لك في نهائي دوري أبطال أوروبا الأول بالنسبة لك!".

— Toni Kroos (@ToniKroos)

كروس لم ينس هذه الواقعة، فعقب حسم التأهل بصعوبة أمام تشيلسي على سانتياجو برنابيو، أظهرت الكاميرات لقطات له وهو يقلد احتفال ماونت برفع يديه أعلى الجبهة كما لو كان يدقق النظر، مصوبًا بصره نحو النجم الإنجليزي.

— MailOnline Sport (@MailSport)

اقرأ أيضًا..

ناجلسمان يخاف على أسرته.. 450 تهديدًا بالقتل بعد مغادرة دوري الأبطال

إشارة للرحيل؟ باريس يعلن عن عقده رعايته الجديد دون مبابي

تحذير لريال وبرشلونة .. أبراموفيتش قادم إلى إسبانيا بتشيلسي جديد!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق