لم ينسوا صفعة مبابي.. رابطة الليجا تقاضي باريس والسيتي رسميًا

GOAL [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

بشكل رسمي، أقامت رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا" دعوى قضائية ضد كل من باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي أمام الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لخرقهما قواعد اللعب المالي النظيف.

وكان خافيير تيباس رئيس رابطة الليجا قد قال الأسبوع الماضي إنه بصدد تقديم شكوى، وبالفعل وصل الأمر إلى ساحات المحاكم.

الشكوى تستند على ما قاله تيباس لصحيفة "ماركا" منذ أسبوع، حول أن باريس سان جيرمان من المؤكد أنه خرق قواعد اللعب المالي النظيف من أجل تجديد عقد مبابي، وكذلك صرح حيال موضوع إيرلينج هالاند، الذي قال إن الأندية عرضت عليه أكثر مما عرض عليه السيتي، وبالتالي من الضروري أن يكون قد حصل هناك تلاعب ما.

واتخذت رابطة الليجا كل ما يلزم في كل من سويسرا وفرنسا لتصعيد الشكوى القضائية، سواء لدى الاتحاد الأوروبي أو فيما يتعلق بالسلطات الفرنسية التي ستباشر جزءًا من عملية التحقيق بدورها لأن الاتهامات تطال نادي العاصمة الفرنسية.

وضمن تيباس في شكواه تناولًا لبند استغلال النفوذ بالنسبة لناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان، حول منصبه في رابطة الأندية الأوروبية والاتحاد الأوروبي وشبكة قنوات "بي إن سبورتس".

وليست تلك هي المرة الأولى التي تتصدى فيها رابطة الليجا لشكوى قضائية رسمية ضد الثنائي باريس سان جيرمان ومانشستر سيتي، حدث ذلك في 2017 و2018 ولكن عبر مذكرات موجزة، بينما تعد الشكوى القضائية الحالية أكثر تفصيلًا.

اقرأ أيضًا..

بسبب مبابي .. فينجر مُتهم بالعنصرية!

دوناروما يتهرب من خماسية ألمانيا بالتشكيك في ريمونتادا ريال مدريد

صراع جديد بين ميلان وريال مدريد على موهبة إسبانية!

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق