المرشحون لجائزة "الجولدن بوي 2022".. سيطرة من برشلونة ومرشح واحد من الريال

GOAL [2] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت صحيفة "توتو سبورت" المانح السنوي لجائزة "جولدن بوي" لأفضل لاعب شاب في العالم تحت 21 عامًا.

العمر المحدد هذا العام هو كل من ولد من بعد 1 يناير 2022، وهو عمر يشتمل على العديد من اللاعبين ذوي التأثير في فرقهم.

بالنسبة للصراع الأزلي بين برشلونة وريال مدريد فقد سيطر النادي الكتالوني على هذه الحلقة منه، 5 لاعبين من برشلونة مرشحون للجائزة مقابل لاعب واحد من ريال مدريد.

برشلونة يدخل القائمة بكل من أليخاندرو بالدي وأنسو فاتي وجافي ونيكو جونزاليس وبيدري الحاصل على الجائزة في نسختها الأخيرة، والذي يعد من المرشحين الأقوياء للفوز بها هذا العام أيضًا.

أما ريال مدريد فلم يرشح منه سوى الفرنسي إدواردو كامافينجا لاعب خط الوسط الذي قدم موسمًا أول على المستوى برفقة الميرنجي وحاز لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

أنور آيت الحاج لاعب أندرلخت البلجيكي ذو الأصول المغربية والذي قدم موسمًا ممتازًا أيضًا مرشح للفوز بالجائزة، كما يبرز من قائمة المرشحين يوسوفا موكوكو لاعب بوروسيا دورتموند، وجمال موسيالا لاعب بايرن ميونخ، ونيكو ويليامز لاعب أتلتيك بلباو ويريمي بينو لاعب فياريال الإسباني.

اقرأ أيضًا..

هالاند في مانشستر سيتي .. لا تصدق كل هذه الضجة!

دوناروما يتهرب من خماسية ألمانيا بالتشكيك في ريمونتادا ريال مدريد

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق