درس الكلاسيكو يدفع تشافي لإعادة أحد أفراد الحرس القديم

GOAL [2] 0 تعليق 14 ارسل طباعة تبليغ حذف

يدرس تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، إجراء بعض التغييرات على تشكيل فريقه، من أجل تصحيح الأوضاع وتحسين النتائج خاصة في المواجهات الهامة أمام الكبار.

برشلونة خسر وتعادل في مباراتين متتاليتين أمام إنتر في دوري أبطال أوروبا، ليصبح مهددًا بالخروج المبكر من المسابقة، كما سقط أمام ريال مدريد في الكلاسيكو بنتيجة 3/1 يوم الأحد الماضي بالدوري الإسباني.

صحيفة "سبورت" الإسبانية كشفت عن رغبة تشافي في إعادة جوردي ألبا إلى التشكيل الأساسي للفريق الكتالوني خلال المرحلة المقبلة لتحسين الأداء الدفاعي.

وتأتي هذه الخطوة بعد تحسن شكل برشلونة بعد دخول ألبا في الكلاسيكو أمام ريال، بالإضافة لبعض التغييرات الأخرى مثل نزول فيران توريس وأنسو فاتي وجافي خلال الشوط الثاني.

ونجح ألبا الذي لعب لمدة 30 دقيقة ضد الغريم التقليدي في تسديد كرة واحدة على المرمى ولعب 16 تمريرة ليقدم إضافة أفضل من زميله أليخاندرو بالدي الذي شارك كأساسي.

ويميل تشافي إلى إبعاد بالدي عن التشكيل الأساسي للفريق خلال المرحلة المقبلة، بعدما ظهر في حالة توتر بالعديد من المواقف الصعبة، لعدم تمتعه بالخبرة الكافية للمنافسة على أعلى مستوى ممكن.Getty

وأما الوافد الجديد ماركوس ألونسو الذي شارك في 3 مباريات بدوري أبطال أوروبا، فقد فشل هو الآخر في إثبات نفسه، ليخرج من حسابات تشافي بشكل مؤقت.

وبالنسبة لألبا فمن المتوقع ظهوره بشكل أكبر بسبب خبرته كأحد قادة الفريق، بالإضافة لحالة التفاهم التي تربطه بالجناح الشاب أنسو فاتي في الجبهة اليسرى.

جدير بالذكر أن ألبا البالغ من العمر 33 سنة شارك في 7 مباريات مع برشلونة هذا الموسم أغلبها كبديل بمجموع 411 دقيقة، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف حتى الآن.

ما هو أفضل دوري في الاتحاد الأوروبي؟

33776 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

ما هو أفضل دوري في الاتحاد الأوروبي؟

33776 الأصوات

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق