راموس: فوجئت بنهاية عرض الريال.. ولا أعلم إلى أي نادِ سأنضم

يلا كورة [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث سيرجيو راموس قائد ريال مدريد السابق، عن أسباب رحيله عن النادي، مؤكدًا أنه لم يكن يرغب يوما في الرحيل ولم يكن يبحث عن الأموال.

وأعلن ريال مدريد أمس الأربعاء، نهاية مشوار راموس مع الفريق بعد نهاية عقده في شهر يونيو الجاري.

وخلال المؤتمر الصحفي مع وسائل الإعلام، قال راموس: "لم أرغب في مغادرة ريال مدريد أبدًا".

وأضاف: "خلال الأشهر الماضية، عرض عليّ النادي عرضًا لمدة موسم براتب أقل بنسبة 10٪، لم يكن المال هو المشكلة، لقد كنت أرغب في البقاء لمدة موسمين، أردت الاستقرار والطمأنينة لعائلتي".

وتابع: "في الأيام القليلة الماضية وافقت على قبول عرض التجديد لمدة عام ولكن صلاحيته كانت قد انتهت ولم أكن أعلم بالأمر.. لقد فوجئت، لا أعلم لماذا يوجد وقت زمني محدد لنهاية العرض، أفهم بأن هنالك صفقات ودية قابلة للتفاوض، لكن لم يخبرني أحد بأن العرض قد انتهى".

وواصل: "علاقتي بفلورينتيو بيريز استثنائية، علاقة بين أب وابنه، لن أتحدث عنه بالسوء، لقد جعلني وعائلتي نعيش مرحلة رائعة، لن أتكلم عن أي شيء ضده، لا أريد أن أخوض حربًا، سأقول الحقيقة مع الاحتفاظ بالحب".

وأكمل: "دائمًا ما أقول بأن علاقتي بريال مدريد مثالية، ولكن هذه هي ظروف الحياة، عليّ الآن محاولة إيجاد السعادة في نادٍ آخر وأن أستمر على نفس المستوى، واليوم ليس مناسبًا للحديث عن مستقبلي.. لا أعلم إلى أي نادي سأنضم".

وأتم: "زين الدين زيدان (مدرب ريال السابق) هو الأفضل في التاريخ، أكنّ له الكثير من المودة والحب".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق