مودريتش يساعد كورتوا في التصدي لركلة جزاء سلتيك.. كيف ذلك؟

GOAL [2] 0 تعليق 11 ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يلعب الكرواتي لوكا مودريتش أدوارًا هامة بلمساته الرائعة على أرضية الميدان فحسب، بل إن له أدوارًا أخرى في تشكيلة ريال مدريد، فهو يساعد تيبو كورتوا على التصدي مثلًا!.

فعندما كان ريال مدريد متقدمًا بهدفين على سلتيك في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، احتسبت ركلة جزاء لصالح الفريق الاسكتلندي انبرى لها لاعب الفريق يوسيب يورانوفيتش، الكرواتي وزميل مودريتش في المنتخب.Modric penaltyGetty

وبوقوفه خلف يورانوفيتش، تمكن موريتش من الإشارة بيده إلى الزاوية التي سيصوب فيها يورانوفيتش ركلة الجزاء من واقع خبرته باختيار زميله في المنتخب الوطني.

اللافت أن يورانوفيتش صوب الكرة في الزاوية نفسها ونجح كورتوا في التصدي لها بناء على إشارة مودريتش التي كانت هامة للغاية.

تضييع تلك الركلة كان له دور في حسم اللقاء، لأن ريال مدريد تمكن من دخول الشوط الثاني بشباك نظيفة لينهي مباراته بخمسة أهداف مقابل هدف ويضمن الصعود في صدارة مجموعته بدوري أبطال أوروبا.

FIFA23 Poll Logo

من سيفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم؟

59757 الأصوات

شكرًا للتصويت.

سيتم مشاركة النتائج قريبًا.

من سيفوز بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم؟

59757 الأصوات
اعثر على لاعبيك المفضلين الجدد في FIFA 23!
اشترِ FIFA 23 الآن

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [2] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [2] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق